Tuesday  04/10/2011/2011 Issue 14250

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1432  العدد  14250

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن سلسلة المزادات الناجحة
(العقل والفوزان) تُطلق أضخم مزاد لفائض معدات شركة العريض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تستعد شركة العقل والفوزان للمزادات الدولية لإطلاق أضخم مزاد علني بالرياض لبيع فائض المعدات الثقيلة والسيارات الخاصة بشركة الشيخ محمد بن عبد الله العريض، ومن المنتظر أن تبدأ فعاليات المزاد بعد صلاة عصر يوم الثلاثاء 13 ذي القعدة، وتستمر حتى يوم الجمعة 16 ذي القعدة 1432هـ الموافق من 11 إلى 14 أكتوبر 2011م.

وأكد الأستاذ علي بن صالح الفوزان نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام أن الاستعدادات للمزاد تجري على قدم وساق؛ حيث يتم الآن إعداد ساحة المزاد وتجهيزها لاستقبال وترتيب المعروضات وفق تنظيم يمكن رواد المزاد من معاينتها وفحصها قبل المزاد لاختيار المناسب منها لطبيعية أعمالهم وأنشطتهم.

وأضاف الفوزان: يقام المزاد على أرض ساحة المزادات للشركة في حي السلي بالرياض مخرج 18 شرق إشارة معارض الفوزان جنوب تقاطع شارع هارون الرشيد مع شارع بن العميد. مشيراً إلى وجود علامات إرشادية لتسهيل الوصول إلى الموقع.

وأوضح علي الفوزان أن المزاد يأتي ضمن سلسلة المزادات الناجحة التي تم تنظيمها لشركة الشيخ محمد بن عبد الله العرض، والعلاقة الخاصة التي تربط الشركتين. وأرجع الفوزان النجاحات المتوالية إلى التعاون الكبير وسلاسة التعامل، ولاسيما على مستوى قيادات الشركتين. مشيراً إلى الجهد الكبير الذي يبذله الشيخ فهد بن محمد بن عبد الله العريض المدير العام لشركة العريض في تذليل الصعاب.

وقال الفوزان إن المزاد يزخر بتنوع كبير في المعروضات من المعدات الثقيلة التي تتميز بجهوزية عالية للعمل وموديلات حديثة، وتتمتع بحالة ممتازة، وتتضمن مجموعة كبيرة من الكرينات حمولات تبدأ من 25 طناً حتى 300 من أنواع وموديلات مختلفة وشياول كتربلر مقاس 988B،950،930، 966c وكوماتسو وفوركاوا وكاتربلروبلدوزرات كتربلر وميني لودر وسيارات وشاحنات ومرسيدس قلاب وايت مياه مرسيدس ومجموعة أخرى مختلفة الأنواع والموديلات وأيضاً رصاصات أسفلت وقريدرات وبكات وكيسي وحفارات موديلات حديثة وسطحات وقلابات.

ودعا الفوزان المؤسسات والشركات والأفراد إلى زيارة ساحة العرض بمقر الشركة والاطلاع على العرض الضخم للمعدات الثقيلة، الذي يمثل فرصة استثمارية واقتصادية كبيرة في ظل الانتعاش الاقتصادي الكبير الذي تتمتع به المملكة والتنوع التنموي الذي يميز هذه الفترة التي تضخ الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله مخصصات مالية ضخمة في مشروعات عملاقة تسرع خطوات النهضة الشاملة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة