Tuesday  04/10/2011/2011 Issue 14250

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1432  العدد  14250

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كاسترول تدشّن جي تي إكس المطوّر لمقاومة الترسبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت كاسترول (شركة الخريف لزيوت السيارات) الراعي الرسمي لبطولتي كأس العالم لعامي 2010 و 2014 وكأس أمم أوروبا 2012 عن أحدث منتجاتها من زيوت التشحيم في السوق السعودية (كاسترول جي تي إكس المقاوم للترسّبات الجديد)، وذلك بفندق بارك حياة جدة، بحضور الأستاذ هيثم بدوي مدير عام كاسترول بالمملكة العربية السعودية وعدد كبير من منسوبي كاسترول.

وأشاد الأستاذ هيثم بدوي مدير عام كاسترول بالسعودية بالمنتج الجديد وشدد على أهمية استخدامه، كما أوضح خلال الشرح المفصل أن زيت كاسترول (جي تي إكس) الجديد والمطور قد اجتاز اختبار تجمع الترسبات وفقاً لأعلى مقاييس مصنعي السيارات إيه بي أي، وأثبت تفوقه في توفير حماية أكبر لمحركات السيارات من الترسبات الضارة والتي قد تؤدي إلى تلف المحركات في أوقات قياسية، كما أكد أن كاسترول (جي تي إكس الجديد) صمم خصيصاً ليوفر قوة أداء عالية للمحرك وفقاً لمعدلات الأداء API SL ، كما أنه يوفر حماية فائقة ضد التلف مما ينعكس على أداء المحرك بشكل إيجابي.

وتطرق إلى الحملة التسويقية التوعوية المعدة لنفس الغرض. تلى ذلك العديد من النقاشات حول المنتج الجديد والحملة التسويقية والصحفيّة.

وأضاف مدير عام كاسترول بالمملكة العربية السعودية بأن كل ذلك.. يأتي في إطار إستراتيجية كاسترول الرامية لخدمة عملائها بمختلف فئاتهم وذلك لتعزيز ريادتها في السوق السعودية، بالإضافة إلى حرصها الكبير على تقديم أفضل ما وصلت إليه تكنولوجيا زيوت محركات السيارات، وذلك امتدادا للعلاقات المتميزة التي تربط كاسترول بكافة شركائها حول العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة