Tuesday  04/10/2011/2011 Issue 14250

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1432  العدد  14250

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

دعوة 121 موقعاً حكومياً وعاماً للمشاركة في ندوة المواقع الدعوية السعودية

رجوع

 

بلغ عدد المواقع التي أُرسلت إليها الدعوات للمشاركة في فعاليات ندوة (المواقع الدعوية السعودية الإلكترونية) (121) موقعاً حكومياً وعاماً، كما تم توجيه الدعوة للشخصيات الفاعلة وأصحاب الخبرة في المواقع الدعوية.

وقال رئيس لجنة المواقع للندوة الشيخ عبدالمنعم بن سليمان المشوح: إنه تم التواصل مع جميع المواقع، وتعريفها بالندوة وأهدافها. مؤكداً أن المواقع الدعوية السعودية تميَّزت بالتنوع والمصداقية والبُعد عن الخلافات وما يثير الفتن، كما تحظى المواقع الدعوية السعودية بجماهيرية عالمية؛ وذلك لما تحتويه من محتوى علمي رصين ومتنوع.

وأبان فضيلته أن وزارة الشؤون الإسلامية حظيت بنصيب مميز من المواقع المتخصصة التي تستقطب شهرياً أكثر من مليون ونصف المليون زائر من (210) دول في مختلف أنحاء العالم؛ حيث سجل موقع (الإسلام) وهو الموقع الدعوي والعلمي للوزارة أضخم محتوى إسلامي على الشبكة العالمية مفهرس، إضافة إلى مكتبة صوتيات متخصصة، كما أن موقع (السكينة) سجَّل مركزاً متقدماً في مجال الأمن الفكري ومواجهة التطرف والتثقيف الاجتماعي نحو الوسطية، كما برز موقع (مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف) بتميزه في خدمة القرآن الكريم وتفسيره بلغات عالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة