Tuesday  04/10/2011/2011 Issue 14250

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1432  العدد  14250

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل إمارة الباحة يفتتح معرض جمعية الثقافة ويكرم أعضاء اللجان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

افتتح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، مساء أمس الأول المعرض التشكيلي « مقامات 2011م « الذي ينظمه فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 81 للمملكة ، حيث كان في استقباله مدير فرع جمعية الثقافة والفنون علي البيضاني.

وبعد أن قصّ الوكيل شريط المعرض ، تجول داخله وشاهد محتوياته من اللوحات التشكيلية ، التي تمثل عددًا من المدارس الفن التشكيلي والبالغ عددها أكثر من 45 لوحة فنية شارك بها 22 فناناً وفنانة من داخل المنطقة وخارجها.

بعد ذلك سجل الدكتور الشمري ، كلمة في سجل الزيارات ثمن فيها ما شاهده في المعرض من لوحات فنية معبرة تحاكي بيئة ومزايا الطراز العمراني المميز للمنطقة، متمنياً للقائمين عليه والمشاركين التوفيق والنجاح.

عقب ذلك قام الوكيل بزيارة مقر فرع الجمعية افتتح خلالها الاستديو الصوتي التابع للجنة المسرح ، كما اطلع على لجان الفرع التي تضم لجنة التراث ولجنة التصوير الضوئي والمرسم الحر.

وفي ختام الجولة شاهد الدكتور الشمري عرضًا مسرحيًّا بعنوان «رجال صدقوا» ، الذي تحدث عن مراحل نهضة ونمو المملكة منذ عهد الملك الموحد ، طيب الله ثراه ، وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

ثم كرم عدداً من أعضاء ومنسوبي لجان الجمعية والفنانين المشاركين في المعرض التشكيلي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة