Tuesday  04/10/2011/2011 Issue 14250

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1432  العدد  14250

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وجّه بها اللواء الصخيري أثناء زيارته للدوادمي
افتتاح مركز للدفاع المدني بالمحمدية وفرقة على طريق الدوادمي القويعية في أوقات الذروة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوادمي - عبدالله العويس:

قام مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء عابد الصخيري يوم أمس الأول بزيارة لمقر إدارة الدفاع المدني بالدوادمي، وكان في استقباله مدير الإدارة المقدم عساف الرويس، وبعد جولة على المكاتب الإدارية عقد اجتماع مع منسوبي الإدراة بحث من خلاله ما قد يعترضهم من معوقات أو عقبات للسعي إلى تذليلها، وقد أبدى انطباعاته الإيجابية عمّا لاحظه من حرص وتعاون وتنظيم، فيما حثهم على بذل المزيد من الجهود أمام اتساع محافظة الدوادمي ووقوعها على ملتقى عدة طرق ذات حركة مرورية ومن أهمها طريق الحجاز القديم.

وفي سؤال لـ(الجزيرة) حول مدى إمكانية إحداث وحدة للدفاع المدني على منتصف طريق الدوادمي - القويعية المزدوج، المؤدي إلى طريق مكة السريع، وذلك لما يشهده من كثافة مرورية ولا سيما في مواسم الحج والإجازات، وعطلة نهاية الأسبوع وما يصاحبها من حوادث مرورية تتطلب حالات إسعافية؟ أجاب اللواء الصخيري، بأن هاجس مديرية الدفاع المدني وصول خدمة هذا القطاع لكل مواطن في هذا الوطن الغالي، وبحكم التطور المتسارع في شبكات الطرق في أرجاء المملكة تم وضع أولويات تسير وفق خطط زمنية تتواكب مع تلبية هذه الاحتياجات، فيما وجّه الصخيري بدراسة مدى ضرورة تأمين فرقة مؤقتة تتواجد على طريق الدوادمي - القويعية أوقات ذروة الحركة المرورية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

من جهة أخرى زفَّ الصخيري البشرى بالموافقة على افتتاح مركز للدفاع المدني بالمحمدية لما تفرضه الحاجة. وعقب الزيارة توجه الصخيري لمقر المحافظة، حيث التقى المحافظ مران بن قويد، وتباحثا كافة السبل المتعلقة بخدمات هذا القطاع الإنساني للمواطن ومتطلبات المحافظة وتوابعها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة