Tuesday  04/10/2011/2011 Issue 14250

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1432  العدد  14250

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لتمكينها من رعاية ودعم الأسر السعودية في الخارج
خادم الحرمين الشريفين يقدم 10 ملايين لـ (أواصر)

رجوع

 

الجزيرة - المحليات:

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز توجيهاته الكريمة بتقديم مساعدة للجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج «أواصر» قدرها 10 ملايين ريال لتمكين الجمعية من أداء مهامها في رعاية أبناء الأسر السعودية المنقطعة في الخارج, والعائدين منهم إلى أرض الوطن.

صرح بذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج الدكتور توفيق بن عبد العزيز السويلم رافعاً عظيم شكره وامتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - على هذا العطاء السخي, والذي يؤكد حرص القيادة على دعم جهود الجمعيات الخيرية لأداء رسالتها في كافة ميادين خدمة المجتمع ورعاية الفئات المستحقة للرعاية من أبناء الوطن داخل المملكة وخارجها.

وأضاف د. السويلم: لقد أثلج خادم الحرمين الشريفين كعادته صدورنا بمبادراته ودعمه لكل عمل يهدف إلى خير الوطن وسعادة أبنائه, وهذه المساعدة التي وجَّه بتقديمها للجمعية, والتي نثق بمشيئه الله تعالى - أنها سوف تدعم قدرة « أواصر» على مد يد العون والمساعدة لأبناء الوطن الذين اضطرتهم الظروف للحياة في الخارج, والعمل على إعادة من يرغب منهم إلى أرض الوطن, وتشجيع كل أبناء المملكة إلى الإسهام في دعم أنشطة وبرامج أواصر لأداء رسالتها الإنسانية والوطنية.

وقال رئيس مجلس إدارة أواصر: ويشرفنا في هذه المناسبة أن نرفع خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء, وزير الداخلية, الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج, والذي كان لرئاسته الفخرية للجمعية أكبر الأثر في تفعيل دورها وتعزيز برامجها في رعاية الأسر السعودية في عدد كبير من الدول العربية والأجنبية وتقديم المساعدات المالية والعينية إلى ما يزيد من 600 أسرة.

وأعرب د. السويلم عن شكره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين لما تقدمه الوزارة من دعم مالي ومعنوي لأنشطة وبرامج أواصر من أجل مد مظلة الرعاية لأكبر عدد من الأسر السعودية في الخارج, كما شكر وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق رئيس المجلس التنسيقي لجمعية أواصر د. أحمد السناني على جهوده ومتابعته لأعمال الجمعية مؤكداً حرص مجلس إدارة الجمعية على إيجاد الآليات المناسبة والفاعلة لإيصال المساعدات المالية للأسر السعودية في الخارج, تحت إشراف المجلس التنسيقي للجمعية, وبالتعاون مع وزارة الخارجية وسفارات خادم الحرمين الشريفين، وفي ختام تصريحه حمد الله على ما تقدمه الدولة - رعاها الله - من أيادٍ بيضاء ودعم كبير للمواطنين في الداخل والخارج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة