Tuesday  04/10/2011/2011 Issue 14250

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1432  العدد  14250

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

الأمير سطام يفتتح المؤتمر الخليجي الثاني لزراعة الأعضاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة مساء أمس حفل افتتاح المؤتمر الخليجي الثاني لزراعة الأعضاء وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الرياض الأنتركونتننتال.

وفور وصول سموه إلى مكان الحفل كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير احمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبد العزيز والدكتور فيصل شاهين وبعد أن صافح سموه كبار مستقبليه التقطت الصور التذكارية مع عدد من المتبرعين وزارعي الكلى بعد ذلك افتتح سموه المعرض المصاحب للمؤتمر وتجول في أرجائه ليبدأ الحفل الخطابي بآي من الذكر الحكيم، ثم كلمة للدكتور فيصل شاهين رحب فيها بسموه مؤكداً أهمية هذا المؤتمر ومعلقاً آمالاً كبيرة على التوصيات التي ستنتج عنه، كما نوه بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز للعناية بمرضى الكلى بعد ذلك ألقيت كلمة المكتب التنفيذي لدول مجلس التعاون ألقاها الدكتور محمد علي الحيدري تلاه كلمة أمين عام مجلس للخدمات الصحية ألقاها د. يوسف المزروع ثم توالت الكلمات وتكريم الداعمين والراعين للمؤتمر.

كما تخلل الحفل تكريم جمعية الأمير فهد بن سلمان تسلمها صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز المشرف العام على جمعية الأمير فهد بن سلمان لمرضى الغسل الكلوي. بعد ذلك قدمت هدية تذكارية لصاحب السمو الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة بعد ذلك غادر سمو الأمير سطام مكان الحفل مودعاً بمثل ما استقبل من حفاوة وتكريم.

"تفاصيل موسعة في عدد الغد"

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة