Tuesday  04/10/2011/2011 Issue 14250

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1432  العدد  14250

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وجهات نظر

 

لحمة الشعب وقيادته
الشريف مشهور بن محسن أحمد المنعمي

رجوع

 

ما أجمل من لحمة هذا الشعب وقيادته الحكيمة على حب هذه الأرض والعمل على نهضتها تطويراً وتنويراً وإنجازاً فليحفظ الله هذه الأرض الطيبة في ظل وجود (أبي متعب) ويجعل أيامها أعياداً.

ولنا أن نفخر بأن الدولة السعودية في عهد آل سعود تأخذ مكانها اللائق لها بين دول العالم.. دولة لها كلمتها واحترامها في العالم أجمع.. دولة تساهم مع العالم في إرساء قواعد العدالة والإنسانية.

وفي كلمة خادم الحرمين الشريفين الموجزة أمام مجلس الشورى أوضح حفظه الله ملامح المرحلة الجديدة التي يعيشها الوطن والتي تشكل في مجملها خريطة طريق المستقبل المشرف الذي تتحقق فيه تطلعات القيادة وطموحات المواطن، وهذا ما يتطلب منا جميعاً العمل بثوابتنا الوطنية، وعدم التخاذل في تحقيق أهدافنا الوطنية والتنموية مع ضرورة مراعاة قواعد الشريعة وضوابطها في القرارات كما أكد عليها الملك في خطابه ولا يتم التخفيف منعاً لأهمية التمسك بالكتاب والسنة والمداومة على أهدافها ومصالحها لأن فيها عزنا ونصرنا وهو ما أدركه الملك في خطابه وشدد عليه.

كما ينبغي علينا أن نؤكد قرار الملك عبد الله لم يكن انتصاراً للمرأة والوطن فحسب بل انتصار للشرع وعمل بما أمره الإسلام للمرأة من حقوق وما أناطه بها من واجبات.

نسأل الله العلي القدير أن يديم هذه اللحمة العفوية بين الشعب وقيادته وأن يبارك هذا التكاتف بين كافة أجناس مجتمع المملكة رجالاً ونساء في خدمة ديننا ومليكنا وأن نؤدي الدور المطلوب منا على خير وجه إنه سميع مجيب.

مدير عام الإدارة العامة للمتابعة بالمسجد الحرام

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة