Tuesday  04/10/2011/2011 Issue 14250

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1432  العدد  14250

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما صبت جام غضبها على المنتشري وأخطائه أمام الأنصار
جماهير الاتحاد تطالب الإدارة بمواجهة (ديمتري) لمعالجة أخطائه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

رغم الفوز الذي حققه الاتحاد على الأنصار أمس الأول ضمن مباريات دوري زين السعودي إلا أن الجماهير الاتحادية لم تكن راضية عن المستوى الفني الذي قدمه الفريق في تلك المباراة التي كسبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث انتقدت الجماهير الأداء الذي قدمه اللاعبين في المباراة وبالأخص الخط الدفاعي الذي يتحمل مسؤولية كبيرة في الأهداف التي ولجت مرمى الحارس مبروك زايد الذي لا يتحمل مسؤولية تلك الأخطاء الفردية الفادحة التي وقع فيها اللاعبين...

(الجزيرة) رصدت أبرز تلك الانتقادات التي وجهتها الجماهير للاعبين بالإضافة إلى حديث اللاعبين عن مباراة الأنصار وما ذكروه بعد نهاية اللقاء وذلك خلال الآتي:

المنتشري الضحية الأبرز

حظى المدافع حمد المنتشري بالانتقاد الواسع من قبل الجماهير الاتحادية التي هتفت ضده أثناء المباراة وذلك بعد أخطائه البدائية التي قام بها في المباراة عندما تسبب في الهدف الأول الذي أحرزه مهاجم الأنصار نيناد عندما قام بإرجاع الكرة بطريقة غريبة إلى الحارس مبروك زايد، فيما جاء خطأه في الهدف الثاني عندما قطع مصيدة التسلل الذي تمكن المهاجم الآخر أيمن راجح من تسجيل الهدف الثاني للأنصار، ليساهم هذا الأمر في انتقاد الجماهير للمنتشري بعد نهاية المباراة ومطالبته بمراجعة حساباته جيداً.

ديمتري: تفكيرنا

منصب على الآسيوية!

كانت أحاديث مدرب الاتحاد البلجيكي ديمتري قبل وبعد نهاية مباراة الأنصار بأن تفكيره منصب على البطولة الآسيوية التي تأهل فيها الفريق إلى دور النصف النهائي من البطولة حيث وضح على ديمتري عدم تركيزه على بطولة الدوري وتفكيره الكبير نحو البطولة الآسيوية مما جعله متشتتاً ذهنياً في مباراة الأنصار وتفكيره في البطولة الآسيوية.

الجهني: القادم أحلى

أبدى رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل سعادته بتحقيق الأهم في لقاء الأنصار من خلال حصد الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث الذي اعتبرها بأنها هي المهم في منافسات الدوري.

وعن مستوى فريقه ذكر بأنه لم يكن راضياً بشكل كبير إلا أنه برر الأداء الفني الذي قدمه اللاعبون في المباراة كانت نتيجة الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبين والذي جعلهم لا يظهروا بمستواهم الفني المعروف مثل الذي ظهروا به في المباريات الماضية، مبدياً ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه على الظهور بشكل مختلف في اللقاءات المقبلة.

هزازي لـ(الجزيرة): سعادتي لا توصف بفك «النحس»!

كان مهاجم الاتحاد نايف هزازي أكثر اللاعبين سعادة بعد نهاية مباراة فريقه أمام الأنصار وذلك بعد أن تمكن من إحراز هدفين في المباراة حيث أشار نايف هزازي في تصريح خص به (الجزيرة) بأن سعادته البالغة كانت ناتجة بعودته لتسجيل الأهداف بعد التوقف عنها فترة طويلة بداعي الحظ الذي لم يقف إلى جانبي في المباريات الماضية، مبيناً بأنه متفائل بالمرحلة المقبلة من خلال عودته لتسجيل الأهداف بعد أن انفك «النحس» على حد تعبيره.

باهبري يخطف

الأنظار ويبرئ زملاءه

خطف لاعب الاتحاد الشاب هتان باهبري الأنظار في مباراة فريقه الأخيرة أمام الأنصار وذلك بعد أن شارك في المباراة وفريقه خاسر بنتيجة 2-1 إلا أنه تمكن في تعديل الكفة لفريقه من خلال ما بذله في المباراة وقيامه بصنع هدف التعديل الذي أحرزه نايف هزازي بالإضافة إلى مساهمته في هدف الفوز عندما أرسل تمريرة بعيدة للهزازي الذي عالجها سريعاً في المرمى.

هذا وقد كشف اللاعب هتان باهبري في حديثة (للجزيرة) بأن المستوى الذي قدمه يعود إلى دعاء الوالدين له بالإضافة إلى جماهير الاتحاد الذي ذكر بأنه وقفت معه كثيراً متمنياً أن يكون دائماً عند حسن ظنهم من خلال تقديم المستويات الفنية المتميزة.

وعن مباراة الأنصار ذكر بأن زملاءه اللاعبين تأثروا كثيراً بالمباريات المتلاحقة وهذا ما سبب لهم الإرهاق في مباراة الأنصار وعدم ظهورهم بشكل المتميز الذي كانوا عليه في الفترة الماضية مؤكداً ثقته بأن المباريات المقبلة سوف تشهد عودة الاتحاد إلى مستواه الطبيعي خاصة في المباراة الآسيوية المرتقبة أمام تشانبوك الكوري الجنوبي.

وأوضح باهبري بأنه يتمنى لزملائه اللاعبين التوفيق في مشوارهم بالبطولة الآسيوية والدوري كونه لن يتمكن من المشاركة معهم في الفترة المقبلة نظراً لتواجده حالياً في صفوف المنتخب الوطني فئة (ب) الذي سيخوض منافسات الدورة الخليجية التي ستقام في البحرين.

الجماهير تنتقد (البلجيكي) لهذا السبب؟

فور نهاية مباراة الاتحاد والأنصار بتحميل المستوى الفني الذي قدمه الفريق إلى المدرب ديمتري ومساعديه الوطنيين حسن خليفة وحمزة إدريس من خلال الطريقة التكتيكية التي يلعبون بها من خلال اللعب بمهاجم واحد بدلاً أن يلعبوا بمهاجمين هما: نايف هزازي وعبدالمالك زياييه حيث طالبت الجماهير من الإدارة بضرورة الجلوس مع المدرب ديمتري ومناقشته عن الأخطاء الفنية التي يقوم بها لمعالجتها في قادم المباريات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة