Tuesday  04/10/2011/2011 Issue 14250

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1432  العدد  14250

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* رغم بعض الأخطاء الطبيعية فقد ظهر الحكم السويسري ساشا الكسندر كيفر الذي أدار مباراة الهلال والأهلي بشكل مميز ويجب أن لا يقل مستوى الحكام الأجانب الذين يستدعيهم اتحاد الكرة مستقبلا عن مستوى ساشا الكسندر.

***

* حسب الوعد والتعهد الإعلامي الذي تم إطلاقه الموسم قبل الماضي وتحفظه التسجيلات الموثقة بالصوت والصورة فإن الفريق هذا الموسم يجب يكون هو الأول على مستوى القارة..!!

***

* سوف يصدر قرار اتحاد الكرة بتأجيل بعض مباريات الدوري الخاصة بفريق الاتحاد تقديرا لمشاركته الآسيوية ودعما له في هذه المشاركة التي يمثل فيها كرة الوطن. ولكن ما يجب أن يتذكره الاتحاديون جيدا أن هذا الدعم سيكون حقا لأي فريق سعودي آخر يشارك آسيويا مستقبلا وأن لا ينقلبوا على هذا الحق ويعتبروه معاملة خاصة لهذا النادي أو ذاك بعد أن تمتعوا بهذا الحق. مثلما فعلوا في مواسم سابقة. معتقدين أن التأجيل هو حق اتحادي خالص ولا يجب أن تناله الفرق الأخرى.

***

* سيبقى فوز فريق الفتح على النصر محفوظا في تاريخ استاد الملك فهد الدولي كونه حدث في أول مباراة يخوضها هذا الفريق الأحسائي الطموح على أرض الاستاد. ومما زاد من قيمة الفوز أنه جاء والفريق يلعب ناقصا بعشرة لاعبين لطرد أحد لاعبيه ثم بتسعة لاعبين كون أحد لاعبيه كان خارج الملعب للعلاج.

***

* اللاعب الجزائري يحيى بن عنتر تبدو ملامح الإحباط ظاهرة على محياه عندما تظهر صورته على شاشة التلفزيون أثناء نقل المباريات التي يكون النصر طرفا فيها. وقد ساهمت النتائج السلبية للفريق النصراوي في هذا الشعور لدى اللاعب الذي عاش أمجادا كروية كبيرة مع الأندية الأوروبية التي لعب لها ومع منتخب بلاده الذي قاده للمونديال السابق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة