Tuesday  04/10/2011/2011 Issue 14250

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1432  العدد  14250

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المقيرن: لم يصلنا شيء والأنظمة ترفض تسليم الوثيقة الشخصية
جواز السفر يثير أزمة بين إدارة الشباب وصقر عطيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

تسببت وثيقة جواز السفر لمهاجم فريق الشباب الأولمبي وهداف مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد في الموسم الماضي اللاعب صقر عطيف في حدوث مشكلة بينه وبين إدارة ناديه لرفضه تسليم الجواز حسب طلب الإدارة التي أصدرت قراراً بعدم مشاركته في التدريبات إلا بعد تسليم الجواز واضطر المدير الفني للفريق الأولمبي الأورغوياني خوان رودريغز إلى استبعاده من حساباته وتم إبعاده عن المشاركة مع الفريق الأولمبي في التدريبات الاعتيادية بالنادي وبالتالي غيابه عن المباريات.

وعلى ضوء ذلك أكد المدرب رودريغز قائلاً: صقر عطيف غاب عن لقاء النصر بسبب المشاكل مع الإدارة وهي المخولة وحدها بالإجابة عن هذا الموضوع واللاعب لم يتدرب مع الفريق منذ عدة أيام ولذلك تم استبعاده عن القائمة الأساسية المشاركة مع الفريق في لقاء النصر.

ولم تعلق الإدارة الشبابية على هذا الشأن فيما أكد وكيل اللاعب تركي المقيرن أنه كوكيل أعمال لم يصله شيء من الإدارة الشبابية وأن اللاعب يحضر إلى التمارين بشكل يومي ولا يشارك، مشيراً إلى أن الأنظمة الرسمية تمنع تسليم أي وثيقة شخصية رسمية لأحد حتى ولو كانت جهة العمل.

الجدير بالذكر أن اللاعب صقر عطيف هو اللاعب الثالث من أبناء عطيف الذي تحدث له مشكلة مع الإدارة الشبابية في هذا الموسم بعد أن تم الاستغناء عن شقيقه علي الذي انتقل إلى فريق الرائد وشقيقه الثاني نجم الشباب عبده عطيف الذي تم إبعاده عن الفريق الأول وتحويله إلى الفريق الرديف.

من جهة أخرى واصل الفريق الشبابي الأول تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي وسط غياب عدد من اللاعبين الدوليين بسبب انضمامهم للمنتخب الوطني ومشاركة بعض اللاعبين مع الفريق الأولمبي وأيضا لم يشارك في التدريبات الغيني إبراهيم يتارا الذي غادر يوم أمس للمشاركة مع منتخب بلاده.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة