Wednesday  05/10/2011/2011 Issue 14251

الاربعاء 07 ذو القعدة 1432  العدد  14251

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إنجاز السعودية توقع خمس اتفاقيات شراكة جديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن فعاليات منتدى الموارد البشرية، وقعت إنجاز السعودية خمس اتفاقيات شراكة تساهم في ارتقاء وتطوير برامج إنجاز السعودية، الذي يطمح إلى التعريف برسالته الهادفة والنهوض بالمهارات العملية والحياتية للشباب السعودي، وإلى تقديم برامج عملية رائدة لـ100.000 من الطلاب والطالبات في المدن الرئيسية في المملكة مع حلول عام 2018 م.

وقام المهندس عادل فقيه وزير العمل وعبد الكريم أبو النصر رئيس مجلس إدارة إنجاز السعودية بتوقيع اتفاقية الشراكة بين وزارة العمل وإنجاز السعودية. وأشار أبو النصر إلى أن الاتفاقية تستهدف تأسيس شراكة إستراتيجية بين الطرفين للتعريف ببرامج وزارة العمل داخل المدارس والمساهمة في زرع الوعي بمتطلبات القطاع الخاص وغرس مفهوم التوظيف الذاتي، وهو أن يصبح الشخص نفسه صاحب المشروع ، وزيادة الوعي بريادة الأعمال ودورها في خلق جيل جديد صانع للوظيفة وغير باحث عنها.

كما نصت الاتفاقية الثانية الموقعة مع أكاديمية دلة للعمل التطوعي ممثلة في ياسر يماني، على تفعيل دور منسوبي الأكاديمية في التطوع لتقديم برامج إنجاز السعودية، والحرص على توفير متطوعين ومتطوعات من القطاع الخاص لتقديم برامج إنجاز السعودية من منطلق مبادرة أكاديمية دلة لزرع مفهوم العمل التطوعي.

قامت الدكتورة نادية باعشن ممثلة كلية إدارة الأعمال بتوقيع الاتفاقية الثالثة والتي من أهم بنودها توثيق الشراكة السابقة لتقديم برامج، إنجاز السعودية للطلاب والطالبات والاستفادة من طلاب الكلية في تقديم برامج إنجاز السعودية، وتوضيح دور كل من الكلية وبرامج إنجاز السعودية في تطوير الطلاب وتأهيلهم وتجهيزهم لسوق العمل وريادة الأعمال.

وجاء عقد الشراكة مع جريدة الوطن كشريك إعلامي لإنجاز السعودية، وقد وقع الاتفاقية مدير عام مؤسسة عسير للصحافة والنشر حاتم مؤمنة.

وأخيراً تم توقيع عقد الشراكة مع وكالة فينومينال للعلاقات العامة والذي يعتمد على تقديم الخدمات والاستشارات الإعلامية لإنجاز السعودية. وقد قام بتوقيع العقد رئيس مجلس إدارة الوكالة شادي زاهد.

وعلّق نائل فايز الرئيس التنفيذي لبرنامج إنجاز السعودية على توقيع الاتفاقيات بالقول « نحن سعداء بهذه الاتفاقيات الخمس والتي من المؤمل أن تسهم في دعم عجلة اقتصادنا الوطني وتزيد من انتشار برامج إنجاز السعودية، خاصة في هذا العام الذي نقوم خلاله بتوسيع برامجنا على نطاق المملكة، حيث ستقدم البرامج في كل من جدة بريدة - أحمدالسالم والرياض وتبوك وأبها والمنطقة الشرقية».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة