Wednesday  05/10/2011/2011 Issue 14251

الاربعاء 07 ذو القعدة 1432  العدد  14251

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العالمي يختتم مشوار الـ22 عاماً في قطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يغادر غداً الخميس الحكم العالمي للكرة الطائرة عبدالله الخليفي إلى قطر للمشاركة في تحكيم نهائيات بطولة العالم للأندية بمشاركة أبطال القارات الثمانية والتي ستبدأ يوم السبت المقبل في الدوحة.

وجاء ترشيح الخليفي من قبل الاتحاد الدولي بناء على المستويات التي قدمها في البطولات السابقة والتي كان آخرها بطولة الدوري العالمي في روسيا والبرتغال.

وأكد الخليفي أن هذه البطولة تعد الأخيرة له في مشاركاته العالمية بعد (22) عاماً من النجاحات وتشريف المملكة في هذا المحفل العالمي نظراً لبلوغه السن القانونية للحكام حسب لوائح الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

كما قدم الخليفي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة شكره للأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه المتواصل للكوادر الوطنية لمختلف المجالات، وقال: الشكر موصول للدكتور صالح بن ناصر على دعمه المتواصل لي وللكرة الطائرة السعودية والاتحادين الدولي والآسيوي وأيضاً للأستاذ محمد مفتي الرئيس السابق للاتحاد وزملائه والرئيس الحالي الأستاذ إبراهيم القصير وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الحالي على تسهيل جميع مهماته الدولية التي كلف بها من قبل الاتحاد الدولي سوءاً في الألعاب الأولمبية أو بطولات العالم لجميع الفئات السنية للمنتخبات أو الأندية أو كأس العالم منذ عام 1990م وحتى هذا العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة