Wednesday  05/10/2011/2011 Issue 14251

الاربعاء 07 ذو القعدة 1432  العدد  14251

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* للمرة الثانية يثبت اللاعب البرازيلي التون خوزيه أن القرار النصراوي بالاستغناء عنه كان خاطئاً. فالمرة الأولى كانت خلال مشاركته مع الوصل أمام النصر في بطولة مجلس التعاون ولعب التون دوراً كبيراً في إخراج النصر من البطولة ثم لعب دوراً كبيراً في فوز الفتح مؤخراً للنصر بتسجيله هدفاً سينمائياً جميلاً.

* من حق نادي الشباب أن يتخذ القرار الذي يناسبه ويحقق مصلحة فريقه الكروي بشأن تأجيل مباراته أمام الاتحاد.

* المدرب النصراوي السابق والتر زينجا تحدث إلى برنامج صدى الملاعب عن مرحلة تدريبه للنصر وسبب رحيله، كما تحدث بكلام جميل عن الهلال ولكن ترجمة البرنامج المكتوبة تجاوزت ذلك الكلام ولم تظهره..!

* سمو رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد كان صريحاً وهو يتحدث عن نوعية محددة من الإعلاميين الذين يتصفون بالتقلب في الرأي والموقف بشكل عجيب. فبمجرد خسارة الأهلي من الهلال تحول المادحون إلى قادحون...!

* في حديثه لبرنامج في المرمى عبر قناة العربية قال حسين عبد الغني إنه مقتنع بضربه لتيسير آل نتيف بالكوع وأنه غير نادم على ذلك، وأكَّد أن الظروف لو تكرّرت في مباراة النصر والفيصلي القادمة فسيضرب آل نتيف مرة أخرى..! فهل يحاسب عبد الغني على حديثه الذي أعلن فيه بشكل صريح عن تهديده للنتيف بضربه مرة أخرى وفي المباراة القادمة..؟!

* بدء الرئاسة العامة لرعاية الشباب في تنفيذ مواقع مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة في الملاعب ليتابعوا من خلالها المباريات بشكل أفضل من المواقع التي اعتادوا عليها سابقاً والتي لا تليق بهم ولا تناسبهم وتعرضهم للخطر هي خطوة رائعة وتستحق الإشادة والتقدير والثناء.

* مدرب الفتح قال للاعبي فريقه قبل مباراتهم أمام النصر (ستقابلون أضعف فرق الدوري فاتركوهم يهاجمونكم ليتوهموا أنهم أقوياء ثم باغتوهم بالمرتدات وهذا سيضمن الفوز عليهم)، وطبَّق اللاعبون ما طلبه منهم مدربهم وانتصروا ناقصي العدد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة