Wednesday  05/10/2011/2011 Issue 14251

الاربعاء 07 ذو القعدة 1432  العدد  14251

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عمل كبير لتدعيم الفئات السنية
آل إبراهيم يدعم خزينة الرياض والإدارة تكافئ اللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تلقت خزينة نادي الرياض دعما ماديا من عضو الشرف ورئيس النادي السابق تركي آل إبراهيم تواصلا للدعم الذي يقدمه للنادي هذا الموسم, وقدم رئيس النادي فيصل آل الشيخ شكره وامتنانه لعضو الشرف على دعمه المتواصل ماديا ومعنويا للنادي.. وقال: غير مستغرب على رجالات النادي الوقوف مع النادي ودعمه بشكل مادي أو تقديم الآراء التي تفيد الإدارة مع المتابعة المستمرة لجميع الألعاب.

من جهة ثانية سلمت إدارة نادي الرياض لاعبي الفريق الكروي الأول مكافأتي فوز وتعادل نظير المستوى الكبير الذي ظهر به الفريق في لقائي الجولتين الثانية والثالثة لدوري الدرجة الأولى أمام الجيل وحطين.. ويستعد الرياض لمواجهة ضمك غدا الخميس في الرياض في الجولة الرابعة.

وكانت التدريبات قد شهدت عودة مدافع الفريق جمعان الدوسري بعد شفائه من الإصابة التي لن تعيقه عن المشاركة في لقاء ضمك فيما تواجد اللاعب علي أبوالريش في غرفة العلاج لشعوره ببعض الآلام على أن يخضع صباح اليوم لبعض الاختبارات الطبية للتأكد من إمكانية مشاركته من عدمها في لقاء الخميس.

وعلى صعيد آخر تقوم الإدارة المشرفة على قطاع الناشئين والشباب بجهود كبيرة من خلال اكتشاف المواهب وتسجيلها بالنادي بعد الوصول إلى اتفاق مع عدد كبير من اللاعبين المستجدين لدعم الفئات السنية هذا الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة