Thursday  06/10/2011/2011 Issue 14252

الخميس 08 ذو القعدة 1432  العدد  14252

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

قدَّم الملحق الثقافي السعودي في أميركا الدكتور محمد العيسى اعتذاره إلى الطلبة السعوديين في الولايات المتحدة الأميركية بسبب ما تعرضوا له من مشكلات إبان تطبيق نظام التعاملات الإلكترونية الجديد قائلاً: «باسمي وباسم التعليم العالي أقدم اعتذارنا لجميع الطلبة الذين عانوا خلال الفترة الماضية من تبديل النظام السابق بالجديد، فما حصل غير مقصود ونعدهم بأنها سحابة صيف وتجاوزناها. ونحن نقف معهم، ونرحب بأي طالب لديه وجهة نظر، ونتقبل النقد قبل المقترح، فليس لدينا إلا الرغبة الصادقة والجادة في التطوير، والمهمة التي نقوم بها ليست سهلة، وعلى جميع الطلاب أن يعرفوا أننا جئنا لخدمتهم وتوفير البيئة المناسبة لهم».

وأضاف إلى أنه بدأ العمل في الملحقية عام 2007 وكان عدد الطلاب المبتعثين وقتها نحو 7000 طالب، ثم ارتفع عددهم الآن إلى 48 ألف طالب وطالبة ويصلون إلى 63 ألفاً مع مرافقيهم.

يا دكتور محمد، لو أننا لا نحترمك، ونحترم الجهود التي تبذلها، لما انتقدنا أداء الملحقية. أنت مسؤول عن أولادنا وبناتنا الدارسين في الولايات المتحدة الأمريكية، وكل فشل أو تعثر أو احتياج أي واحد منهم أو منهن، سنسائلك فيه. نحن نكبر فيك حسك المهني، الذي اعترفت من خلاله بالخطأ وقدمت عبره اعتذارك، ونتأمل أن يكون هذا الحس متوفراً لدى كل العاملين في الملحقية، فيفعلون مثلك!

 

باتجاه الأبيض
العيسى يعتذر
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة