Thursday  06/10/2011/2011 Issue 14252

الخميس 08 ذو القعدة 1432  العدد  14252

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تسمية حكام الجولة الرابعة لدوري الأولى
الخضير للرياض وضمك والمشاري للطائي وأبها وهزازي للنهضة والجيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - صادق الحرز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام الجولة الرابعة لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم التي ستقام اليوم الخميس الثامن من شهر شوال الجاري وجاءت التكاليف على النحو التالي:

* الرياض مع ضمك في نادي الرياض بالرياض يقودها الحكم تركي الخضير، ويعاونه عبد الرحيم الشمري، خلف زيد، وفيصل العنزي رابعاً، والدولي السابق إبراهيم العمر مقيماً.

* أحد مع الحزم في ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة يقودها الحكم عبد الرحمن الشهري، ويعاونه عبد الله الأحمري، عبد الرحمن منصور، وإبراهيم الشريف رابعاً، والدولي السابق ناصر الحمدان مقيماً.

* الطائي مع أبها في ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه وليد البعيمي، عاصم أبو سلامة، وأحمد صائل رابعاً، والدولي السابق يوسف العقيلي مقيماً.

* الصقور مع حطين في ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك يقودها الحكم يحيى القرني، ويعاونه حسن الأسمري، عبد الرحمن الأسمري، وظافر القرني رابعاً، والدولي السابق محمد الشنيفي مقيماً.

* العروبة مع الباطن في ملعب نادي العروبة بالجوف يقودها الحكم عبد الله الجربوع، ويعاونه عبد الله معافا، علي بدوي، ومحمد العنزي رابعاً، والدولي السابق معجب الدوسري مقيماً.

* النهضة مع الجيل في ملعب نادي النهضة بالدمام يقودها الحكم يحيى هزازي، ويعاونه حزام العمري، فيصل القحطاني، وعبد الرحمن الأحمري رابعاً، والدولي السابق رئيس لجنة الحكام عمر المهنا مقيماً.

* الخليج مع الوطني في ملعب نادي الخليج بسيهات يقودها الحكم محمد الهويش، ويعاونه الحكم صالح المطيري، هشام الرفاعي، وحسين الستري رابعاً، والدولي السابق سعد ربيعة مقيماً.

* الشعلة مع الوحدة في ملعب نادي الشعلة بالخرج يقودها الحكم عباس إبراهيم، ويعاونه محمد العبكري، عادل شراحيلي، والدولي مطرف القحطاني رابعاً، والدولي السابق محمد النوفل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة