Thursday  06/10/2011/2011 Issue 14252

الخميس 08 ذو القعدة 1432  العدد  14252

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن أنهت المنشطات برنامجها التوعوي في دورة الألعاب الخليجية الأولى
السعيد: النويصر وعدني بحل الأمور المالية في فترة التوقف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

أكد أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات الأستاذ بدر السعيد أنه تلقى اتصالاً من المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين الأستاذ محمد النويصر ووعده خلال الاتصال بحل الأمور المالية المتفق عليها بين اللجنة والهيئة خلال فترة التوقف الحالية في دوري زين..

مضيفاً بقوله: إن أمرنا متوقف على حل هذه الأمور التي متى ما تمت فسنعاود عملنا بإجراء الكشوفات في جولات مسابقة دوري زين القادمة.

وتحدث السعيد في جانب آخر وقال: «تم يوم الثلاثاء الماضي أعمال وأنشطة الجولة التوعوية عن المنشطات المحظورة رياضياً، وقد استفاد منها 149 رياضي يمثلون المنتخبات السعودية التي ستشارك في دورة الألعاب الخليجية الأولى التي ستقام في البحرين، وتم على هامش هذه الجولة إجراء الكشف على 20 لاعبا وفق آلية العينة العشوائية في الألعاب مختلفة، وقد استفاد من هذا البرنامج التوعوي لاعبو المنتخبات الوطنية في رياضات الدراجات وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد والسباحة وألعاب القوى وكرة الهدف للمكفوفين (احتياجات خاصة) وكرة القدم والبولينج.

علماً بأن هذا البرنامج يعد أولى نشاطات اللجنة في هذا الموسم حيث انطلق في تاريخ 14 أغسطس الماضي وقد تم تنفيذه على يد نخبة من مسئولي الرقابة على المنشطات المتواجدين في مختلف مناطق المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات تنفذ هذه الجولات التوعوية منذ العام 2005 م بتمويل من اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة