Thursday  06/10/2011/2011 Issue 14252

الخميس 08 ذو القعدة 1432  العدد  14252

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تسري اعتباراً من السبت المقبل
الرئيس العام يعتمد لائحة الانضباط الجديدة

رجوع

 

اعتمد الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب لائحة الانضباط الجديدة في صياغتها المتفقة مع لائحة الانضباط المعتمدة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والتي تسري بشكل رسمي حال نشرها على الموقع الرسمي للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على شبكة الإنترنت، وذلك يوم السبت المقبل 10-11-1432هـ الموافق 8-10-2011م.

من جانب آخر تم قبول استقالة الدكتور محمد بجاد، وإعادة تشكيل لجنة الانضباط من التالي أسماؤهم:

المحامي صالح الخضر (رئيساً للجنة)، المستشار فهد العمري، الحكم فهد القحيز، المحامي عبدالمحسن الفوزان، المحامي فهد الدهيم.

وتشكيل لجنة من رؤساء اللجان القضائية ولجنة الحكام ولجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف واللجنة القانونية، تجتمع بشكل دوري طوال الموسم لمتابعة مستجدات تطبيق لائحة الانضباط الجديدة، مع الأخذ في الاعتبار اللائحة الدولية واللائحة الآسيوية للانضباط، وكذلك السوابق والتجارب القضائية بالاتحادات العالمية والاستفادة من تجاربهم في هذا الخصوص، على أن تقوم اللجنة القانونية بتنظيم ورش عمل ومنتديات لشرح اللائحة لجميع المعنيين بتطبيق اللائحة بمشاركة رؤساء اللجان القضائية.

كما فوض الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم من جانب آخر اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في تولي جميع المهام المذكورة في اللائحة، فيما يخص تعاطي المنشطات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة