Friday  07/10/2011/2011 Issue 14253

الجمعة 09 ذو القعدة 1432  العدد  14253

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

انعقاد مجلس جامعة الحدود الشمالية
تسليم المقاولين لمشاريع جديدة في عرعر ورفحاء وربط مع الفروع ومدينة الملك عبد العزيز

رجوع

 

عرعر - عبدالله القاران

ترأس مدير جامعة الحدود الشمالية أ.د. سعيد آل عمر، نيابة عن معالي وزير التعليم العالي الجلسة الأولي لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1432/ 1433هـ. بقاعة الاجتماعات بمبني الإدارة العليا. وقال وكيل الجامعة وأمين المجلس الدكتور عبدالرحمن ملاوي. إن الجلسة خرجت بعدة قرارات ومنها: تشكيل اللجنة الدائمة للقبول والتسجيل بالجامعة، إعادة تشكيل اللجنة الدائمة للتعاملات الإلكترونية، إضافة أعضاء لبعض اللجان في الجامعة.

كما ناقش المجلس تعيين عدد من المعيدين والمعيدات والمحاضرين والمحاضرات وابتعاث آخرين خارج المملكة وداخلها. وبعد انتهاء المجلس ناقش مدير الجامعة عمداء من رفحاء وطريف وعرعر ما تم إنجازه من مشاريع وخدمات وماصاحباها من عقبات، وعميد تقنية المعلومات الذي عن المشاريع التي نفذتها العمادة ومنها: ربط مباني الجامعة بالمقر الرئيسي بعرعر، وربط الجامعة مباشرة مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بخط إنترنت.

كما تحدث عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن المشاريع المستعجلة التي تم تسليمها للمقاولين للبدأ في تنفيذها، ومنها مبني عمادة شؤون المكتبات، ومبني تقنية المعلومات، ومبني الفصول الدراسية في كلية التربية للبنات بعرعر.

ثم أعطى عميد شؤون الطلاب نبذه عن إنجازات العمادة والمتمثلة في افتتاح مطعمين للطلاب في كلٍ من عرعر ورفحاء، إضافة إلى افتتاح مبني سكن الطلاب ، ومبني إضافي للطالبات في عرعر، ومبني للطلاب وآخر للطالبات في رفحاء ،بالإضافة إلى تجهيز مواقع الكفتيريات في جميع كليات البنات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة