Friday  07/10/2011/2011 Issue 14253

الجمعة 09 ذو القعدة 1432  العدد  14253

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تعليم حفر الباطن يقيم حفلاً تكريمياً للنصار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

أقامت إدارة التربية والتعليم بحفر الباطن الثلاثاء الماضي، حفلاً لتكريم مدير شؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم، مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن سابقاً عبدالعزيز النصار، وذلك بحضور وكيل محافظ محافظة حفر الباطن مسلط الزغيبي، وأمين مجلس التعليم بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن العتيبي، وعدد كبير من مديري ومسؤولي الإدارات الحكومية ووجهاء وأعيان المجتمع وجمع غفير من منسوبي التربية والتعليم بالمحافظة، وأشاد وكيل المحافظة بجهود النصار الحثيثة لتطوير وتحسين الخدمات التعليمية بحفر الباطن في كافة المجالات.

من جانبه قال مدير التربية والتعليم المكلف ناصر العبد الكريم، إننا تعلمنا من سعادته طيلة فترة عمله على حرصه على تعاون الجميع وتكاتفهم لخدمة التربية والتعليم بالمحافظة وكذلك تأكيده المستمر على العمل بروح الفريق الواحد فكان ولا يزال أخاً وزميلا ًوصديقاً وقائداً حازماً في وقت الجد والعمل.

وأشار النصار، بقوله: إنني أتمنى أن أحقق الأهداف التي طلب المسؤولين في مقام الوزارة مني تحقيقها خلال ثلاث سنوات وهي مدة تكليفي إلا أننا استطعنا بتوفيق من الله أن نحقق ما ننشده في أقل من عامين.

ثم ألقى الطالب جارالله المريخي، قصيدة وداعية، ثم قدم مدراء الإدارات الحكومية، ووكيل المحافظ بتقديم الدروع والهدايات التذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة