Friday  07/10/2011/2011 Issue 14253

الجمعة 09 ذو القعدة 1432  العدد  14253

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

السفير الغدير يودع أول دفعة من الحجاج الباكستانيين إلى المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

انطلقت أول دفعة من الحجاج الباكستانيين المتوجهين إلى المملكة العربية السعودية من مطار إسلام آباد الدولي، لأداء مشعر الحج لهذا العام, وكان في وداعهم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية الأستاذ عبد العزيز بن إبراهيم الغدير وعدد من المسئولين الباكستانيين.

وتمنى السفير لضيوف الرحمن حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وأن يعودوا سالمين مغفورين، مؤكداً أن سفارة المملكة في إسلام آباد والقنصلية العامة بكراتشي واصلتا الليل بالنهار لإنجاز تأشيرات الحج في المواعيد المحددة والمتفق عليها مع الجانب الباكستاني.

وأضاف أن حكومة خادم الحرمين الشريفين قد أتمت الاستعدادات لاستقبال موسم الحج هذا العام من خلال التوسعات التي أتمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة وذلك لقيام الحجاج فريضتهم بكل يسر وسهولة.

ونوه السفير بأن خادم الحرمين الشريفين يشرف ويتابع شخصياً أعمال الحج منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى تواجده - حفظه الله - في المشاعر المقدسة للإشراف شخصياً على راحة الحجاج.

من جانبه شكر معالي وكيل وزارة الشئون الدينية الباكستانية شوكت حيات دراني خادم الحرمين الشريفين على ما يبذله لراحة الحجاج من خلال المشاريع الضخمة التي تقوم بها المملكة سنوياً والتي تقدر بمليارات الدولارات.

كما شكر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان على التعاون الذي تقدمه سفارة المملكة في إسلام آباد والقنصلية العامة في كراتشي لتسهيل مهمة بعثة الحج الباكستانية وإنجاز تأشيرات الحجاج الباكستانيين في الوقت المحدد والذين بلغ عددهم هذا العام 180 ألف حاج.

وقد عبر الحجاج الباكستانيون عن مشاعرهم قبيل التوجه إلى الأراضي المقدسة، مؤكدين أنهم يكنون كل محبة واحترام لخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي الذي يقف معهم في كل المحن والمصائب التي تمر بها باكستان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة