Friday  07/10/2011/2011 Issue 14253

الجمعة 09 ذو القعدة 1432  العدد  14253

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صحة حائل تفعّل اليوم العالمي للصحة النفسية
إقامة دورات لمسؤولي ومعلمي ومنسوبي شرطة حائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - حمد الغصوني:

تشارك صحة حائل في تفعيل اليوم العالمي للصحة النفسية الذي يقام هذا العام تحت شعار « الاستثمار في الصحة النفسية . النقلة الكبرى « وذلك من خلال عدد من الفعاليات ستقام خلال الفترة من 10 - 14 / 11 / 1432هـ . وتشتمل على لقاء توعوي حول الاضطرابات النفسية .

ويستهدف المعلمات والمرشدات الطلابيات بالمدارس وينفذه فريق متخصص من الصحة النفسية بحائل.

وضمن الفعاليات ستقام جولة توعوية تهدف إلى توزيع الملصقات والمطويات الخاصة بهذه المناسبة تنطلق من المستوصفات والمستشفيات الخاصة بحائل .

والتي أعلن عدد منها عن الكشف المجاني لمدة أسبوع في عيادات الطب النفسي لديها ، بالإضافة إلى إقامة لقاء توعوي يستهدف رجال الأمن بحائل بعنوان « الصحة النفسية بين الشرطة والمجتمع « ويقام في مركز التدريب والابتعاث بصحة حائل ، ولقاء آخر مماثل سيخصص لقيادات الإدارات الحكومية ، كما سيكون هناك لقاء توعوي يستهدف طلاب المدارس والمرشدين الطلابيين والأخصائيين الاجتماعيين بقاعة النشاط الطلابي وتختتم الفعاليات يوم الأربعاء القادم بتكريم المشاركين وإعلان الفائزين بالمسابقة الثقافية المصاحبة لهذه الفعاليات .

وشهد يوم أمس الأربعاء إقامة ورشة عمل بعنوان « كيف تتعرف على الآخرين من مفهوم نفسي « خصصت للإعلاميين بالمنطقة شارك فيها الاستشاري النفسي الدكتور أحمد كامل ومدير الصحة النفسية بحائل محمد الرشيدي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة