Friday  07/10/2011/2011 Issue 14253

الجمعة 09 ذو القعدة 1432  العدد  14253

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الندوة الأولى لـ(المواقع الدعوية السعودية الإلكترونية) تناقش مواجهة الغلو والإرهاب عبر الإنترنت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصلت الندوة الأولى لـ(المواقع الدعوية السعودية الإلكترونية) التي تنظمها حالياً وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد تحت عنوان: (نحو مستقبل أكثر تأثيراً) في قاعة مكارم بفندق ماريوت بالرياض فعالياتها أمس الخميس بمشاركة عدد من أصحاب المعالي والفضيلة العلماء والمشايخ من القضاة والدعاة وطلبة العلم والمسؤولين والقائمين على المواقع الدعوية السعودية الإلكترونية، ونخبة من الباحثين والمختصين في العمل الدعوي.

ففي اليوم الثاني للندوة، عُقدت جلستان، الأولى تمت فيها مناقشة محور (التكامل بين المواقع الدعوية - رؤى ومقترحات) من خلال ضرورة التكامل بين المواقع الدعوية وأثره في خدمة الدعوة إلى الله، ومجالات ووسائل التكامل بين المواقع الدعوية، والتخصص وأثره في تحقيق التكامل بين المواقع الدعوية، ورأس الجلسة معالي الشيخ عبدالله بن خنين عضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للبحوث والفتوى، وقرر لها الشيخ الدكتور علي بن محمد العجلان، وقدم لها أوراق عمل من: الدكتور عبدالرحمن السديس، والدكتورة حياة با أخضر، والدكتور هشام آل الشيخ.. وشارك في المحور كل من: الأستاذ علي العثمان، والدكتور عبدالله بن فهد اللحيدان، والدكتور فالح الصغير.

أما الجلسة الثانية التي عقدت برئاسة معالي الشيخ عبدالعزيز الحمين الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فناقشت محور (المواقع الدعوية ومواجهة الغلو والإرهاب عبر الإنترنت) من خلال جهود المواقع الدعوية في مواجهة الغلو والإرهاب، وأثر الإنترنت في نشر الغلو والإرهاب، ورؤى ومقترحات لمواجهة الغلو والإرهاب عبر الإنترنت،

وقرر للجلسة الدكتور عبدالله بن فهد اللحيدان، وقدم لها أوراق عمل كل من الشيخ بدر العتيبي، والأستاذ هاني الذويب، والدكتور عبدالرحمن الهدلق.. وشارك في الحوار كل من: الدكتور محمد العتيق، والدكتور محمد السمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة