Friday  07/10/2011/2011 Issue 14253

الجمعة 09 ذو القعدة 1432  العدد  14253

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميران فيصل بن خالد ومحمد بن نايف قدما واجب العزاء
القيادة تعزي أسرة شهيد الواجب عبدالله الشهراني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أن رجال الأمن ماضون في الدفاع عن أمن هذا الوطن، ولن تثنيهم التحديات والمواجهات عن أداء واجبهم المنوط بهم، وبأمانتهم ومسؤوليتها في حفظ أمن الوطن.

جاء ذلك خلال نقل سموه تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لأسرة شهيد الواجب المقدم عبد الله بن سعيد الشهراني الذي استشهد أثناء تأدية عمله في مركز الأمواه شرق منطقة عسير.

ودعا سموه الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، معبراً سموه عن اعتزازه بشهداء الواجب وبجميع أهالي منطقة عسير وبكل من يضحي من أجل الوطن.

وقال سموه «إننا نعزي أنفسنا قبل أن نعزي ذوي شهداء الواجب الذين قضوا دفاع عن الوطن وأمنه».

وعبر ذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة ولأمير عسير على موقفهم النبيل وغير المستغرب الذي يجسد تلاحم القيادة والشعب، معبرين عن اعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان الشرف دفاعا عن الوطن وأمنه.

من جهة أخرى قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بزيارة عزاء لأسرة الشهيد الشهراني بقرى آل سرحان مساء أمس الخميس، نقل من خلالها تعازي القيادة لذوي الشهيد، وأكد سموه أن أبناء الشهيد هم أبناؤه وسيجدون كل رعاية واهتمام، فيما حرص على تعزية والدة وزوجة الشهيد.

وأعربت أسرة الشهيد وشيخ قبيلة آل سرحان سعد عبد الله بن ثابت عن شكرهم لمقام سمو مساعد وزير الداخلية لقاء هذه اللفتة.

وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير قد صرح أمس الخميس أنه أثناء قيام إحدى الفرق الأمنية التابعة لإدارة التحريات بشرطة منطقة عسير بتنفيذ مهامها للقبض على أحد المطلوبين جنائياً في جريمة قتل وذلك بعد عصر يوم الأربعاء الموافق 7/11/1432هـ بمركز الأمواه الذي يبعد حوالي (180) كيلو متر من مدينة أبها، تعرض رجال الأمن إلى إطلاق نار كثيف من سيارة أثناء مرورها بالموقع الذي كانوا ينفذون مهمتهم فيه مما أدى إلى استشهاد المقدم عبد الله بن سعيد بن فهد الشهراني تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته. وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في الحادثة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة