Friday  07/10/2011/2011 Issue 14253

الجمعة 09 ذو القعدة 1432  العدد  14253

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أبلغ عنها مواطن غيور بأحد أسواق حائل المركزية
مصادرة أكثر من (400 ) كيلوغرام من الجبنة الفاسدة

رجوع

 

حائل - سعود الرفاع

خلال مباشرة مراقب من إدارة صحة البيئة، ومندوب إدارة الطب الوقائي بأمانة منطقة حائل، لبلاغ من عمليات الأمانة لشكوى أحد المواطنين قام بشراء جبنة شرائح من أحد أكبر الأسواق المركزية بمدينة حائل، لاحظ وجود لون أخضر داخل عبوة الجبن.

وقد قام المراقبون بضبط المخالفة وكمية من هذا الجبن معروضة على الأرفف للمواطنين، وعلى إثرها قام المراقبون بالدخول لمستودع السوق للتفتيش فوجدوا كميات كبيرة من الأجبان والمخللات وأقراص من جبن الشيدر غير صالحة للاستخدام الأدمي. وقد تم مصادرة عدد (24) تنكة جبن أبيض كامل الدسم وزن التنكة 18 كغم، وعدد ثلاثة سطول طرشي بها عفن فطري واضح، وعدد برميل طرشي تالف، وعدد قرص جبن شيدر وزن عشرة كغم وعدد عشرة كيلو جبن فيتا أبيض به عفن واضح، وعدد أربع عشرة شريحة جبن فيركو به عفن فطري أخضر. وقد تم مصادرة المضبوطات واستدعاء مدير الأسواق لاستكمال باقي الإجراءات النظامية حسب لائحة الجزاءات والغرامات.

من ناحيته أشاد مدير صحة البيئة الدكتور محمد الشمري، عبر (الجزيرة) بالمواطن المبلغ، وأوضح أن المواطن هو العين الثالثة للإدارة وشدد على أنه لن يتهاون في تطبيق الأنظمة والتعلميات المشددة فيما يخص ما يضر صحة المواطنين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة