Friday  07/10/2011/2011 Issue 14253

الجمعة 09 ذو القعدة 1432  العدد  14253

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

جامعة الرس «حلم».. في مواسم الخير

رجوع

 

اطلعت على صحيفة الجزيرة عدد يوم الأربعاء 30-10-1432هـ، والذي تضمّن في صفحاته تغطية مصوّرة لمراسم توقيع معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري لعدد كبير من مشاريع العلم والمعرفة في جامعة القصيم، وذلك بملياري ريال، بما يؤكد تواصل هطول مواسم الخير وسحائب العطاء في هذا العهد الزاهر، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أيّده الله ورعاه.. تأتي هذه المشاريع العملاقة لهذه المنطقة الحيوية وهذا الجزء الغالي من الوطن، لتؤكد حرص حكومتنا الرشيدة أيّدها الله على تواصل البناء والإعمار وفق شواهد حضارية وتنموية هائلة.. وبما أن الشيء بالشيء يُذكَر، فإنني أجدها فرصة للإشارة إلى مشروع لا يزال حلماً وهاجساً ملحّاً لأبناء جزء غالٍ وهام من منطقة القصيم وهي (محافظة الرس)، هذه المحافظة التي لا يزال الأمل يحدو أهلها وشبابها والمحيطين بها من جهاتها الغربية والجنوبية من القرى والهجر والأرياف، يظل أمل الجميع بالله أولاً ثم بولاة الأمر يحفظهم الله، أن تمتد يد البناء والإعمار لتشمل «محافظة الرس»، حتى يتحقق حلم الجميع بافتتاح جامعة الرس هذا المطلب الحيوي الهام.. فالحاجة أصبحت ملحّة جداً في ظل هذا الاحتياج الكبير لشباب الرس وقراها وبعيداً عن عناء المسافات وأخطار الطريق.

(حلم كبير) يضعه (أهالي الرس) أمام أنظار (ربّان) التعليم العالي معالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، وهو الرجل المدرك لمنطقية الطلب وأهميته وحاجته الملحّة.

حفظ الله لهذه البلاد قائدها وباني نهضتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وبارك في كل الجهود الخيّرة، وحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها، لتظل كما هي واحة عامرة بالحب والسلام.

محمد الخربوش

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة