Friday  07/10/2011/2011 Issue 14253

الجمعة 09 ذو القعدة 1432  العدد  14253

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

كرنفال الجزيرة يضيء سمـاء ميدان الملك عبد العزيز بالجنادرية والأمير متعب بن عبد الله يشهد الجولة الافتتاحية ويشيد بتميزها
(الإسطبل الملكي) يضرب بقوة منذ البــداية وتتويج مزدوج لمهوره الواعدة!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجنادرية - عايض البقمي

شهدت الجولة الافتتاحية لسباقات موسم الرياض على ميدان الملك عبد العزيز بالجنادرية مساء البارحة الصراع المثير للإسطبلات السعودية وهي تقدم نجومها في كرنفال مؤسسة الجزيرة الذي شهده وشرفه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله رئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية وبحضور مدير عام النادي الأستاذ راشد الزنيدي وسعادة رئيس تحرير الجزيرة الأستاذ خالد المالك الذي توج أبطال الكرنفال الجوادين (ستب ان تايم وعداس) بجوائز المؤسسة الفاخرة وسط حضور جماهيري كبير بمدرجات النادي ونقل مباشر لأحداثه عبر القناة الأولى السعودية.

الإسطبل الملكي يضرب بقوة منذ البداية

أمسية البارحة الفروسية في مضمار ميدان المؤسس برعاية مؤسسة الجزيرة أريد لها نظرياً وفي أذهان المنظمين ان تكون 8 أشواط على أفضل ما تكون البدايات، ولتكشف أوراق الحالمين والطامحين في عبور الجسور نحو حصاد البطولات المقبلة، وقد أسفرت على أرض الواقع مزيداً من الخلط في الأوراق ومدى استعداد كل الإسطبلات السعودية لموسمهم الجديد وكعادته نجح الإسطبل الملكي إسطبل أبناء الملك عبد الله بن عبد العزيز في الخروج بثلاثة انتصارات رائعة من سباقات الأمس افتتحها بتقديم صناعته الفاخرة لفئة مهور السنتين في الشوط الافتتاحي عبر المهر حاتم وهو يقدم نفسه بشكل صارم على مساحة 1200م وبرزت في الـ300م من السباق وتوجها بزمن مخيف بلغ 1.11.60 دقيقة وعاد مع الشوط السادس بشكل رائع مع يانعة بقيادة السعودي محمد الدهام مسيطرا على أجواء أشواط السنتين في الجولة الافتتاحية ومعلنا إنذاراته المبكرة شديدة السرعة في رحلته الطويلة نحو الدفاع عن لقبه الكبير كأس المؤسس.

كما نجح الأبيض في تعزيز حضوره بالهاترك وهو يقدم الفرس اندسويو كفرس من طينة الكبار في موقعة أفراس المستورد وبعد ان أسرجها مدرب الأبيض السعودي المتألق بدن السبيعي وقادها للفوز الفارس السعودي يوسف الحصين، كما نجح باتو وعيال ونور عيني في تسجيل حضورهم في جولة الأمس.

وعلى أول الأشواط الإضافية شوط جريدة الجزيرة الإضافي البالغ 100 ألف ريال نجح الجواد ستب ان تايم لأبناء هلال الشيباني في تقديم نفسه بشكل مميز بعد أن أحكم على مجريات هذا السباق وتحديداً في الـ200م الأخيرة، على الرغم من تحرشات وصيفه الجادة تشنج الأي والجواد لولورد لأبناء فيحان المنديل في أول ظهور له بالميدان السعودي.

وكان ختامها مسكاً ونجم سباقات المصيف عداس لنايف بن فيحان المنديل يواصل عطاءاته ومستوياته الثابتة بفوزه السادس وبعد أن تدرج من المسار الخارجي وبخطى الجياد الكبار ولتكون أولى سيارة موسم الرياض في انتظاره التي توجها رئيس التحرير وبصورة تذكارية مع ابن الأجدر الذي كان جديرا بالتصفيق في مساحة البادوك وفي الموقع والمكان المناسب!

***

لقطات.. لقطات.. لقطات

إشادة الأمير متعب بن عبد الله بتغطيات جريدة الجزيرة عالية المهنية لمناشط الفروسية وبرعايتها للجولة الافتتاحية على أرض المضمار كانت مثار تقدير وفد الجزيرة إعلاميين وإداريين للمؤسسة .

***

أجرى الزميل فيصل السور حواراً مباشراً بعد نهاية السباق مع رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك

وقد كانت كلمات رئيس التحرير المهذبة والراقية مثار إعجاب المسؤولين بالنادي وعلى رأسهم الأمير متعب بن عبد الله.

***

أشاد الأمير متعب بن عبد الله بجهود مدير التحرير للشؤون الرياضية الزميل محمد العبدي والدعم المميز الذي تجده سباقات السرعة في الملحق الرياضي إضافة إلى النهج العقلاني الذي يدار به ملحق الرياضة.

***

الفروسي والرياضي الأستاذ أحمد المقيرن مالك شركة الخبير الرياضية شهد كرنفال الجزيرة والتقى رئيس التحرير ومدير التحرير للشؤون الرياضية

***

المدرب فيحان المنديل وأنجاله سلطان وسلمان ونايف احتفو برئيس التحرير واسرة الجزيرة وقد التقط أبو بشار الصور التذكارية مع نجم البارحة وبطل سيارة الجزيرة الجواد عداس.

***

الأستاذ راشد الزنيدي والزملاء جابر القرني وحمد القبلان وأحمد المحيا وجهود رائعة وغير مستغربة منهم حيث يشعرانك بالافتخار لنماذج وطنية وفي الموقع والمكان المناسب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة