Friday  07/10/2011/2011 Issue 14253

الجمعة 09 ذو القعدة 1432  العدد  14253

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد أن الفوز كان منطقياً
فيصل سيف : فتحي الجبال لم ينتقص من قدر النصر أبدا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

ذكر الكابتن فيصل سيف مساعد مدرب نادي الفتح واللاعب السابق، بأن فوز نادي الفتح كان منطقيا حسب أحداث المباراة وأن ناديه يبحث عن نصر جديد بعد النصر.

وعن مستوى فريقه أمام النصر في آخر مباراة له قال:» استطاع مدرب الفريق الكابتن فتحي الجبال أن يجهز الفريق نفسيا وبدنيا وتكتيكيا وبهذه العوامل استطعنا كسب نقاط المباراة والظهور بشكل لائق أمام شقيقنا نادي النصر».

وأوضح الكابتن فيصل بأن لاعبي فريقه يمتلكون العزيمة والإصرار الكافيتين على الظهور بالمستوى العالي حيث قال:» في كل مباراة يدخل لاعبو الفريق وهم مهيؤون نفسيا وعلى أتم الاستعداد لكسب نقاط المباراة وهذا ما ظهر عليهم أمام النصر في مباراتنا الأخيرة».

ونفى الكابتن فيصل صحة الكلام المتوارد عن مدرب الفريق والذي يشاع فيه بأن المدرب قال:» النصر فريق ضعيف دعوه يهاجم والعبوا على المرتدات» وأكد الكابتن فيصل أن الفتح إدارة وجهاز فني وإداري ولاعبين يحترمون كل فريق قبل كل مباراة مهما كان اسمه.

وعن مرحلة التوقف وأثرها السلبي على نشوة فريقه قال:» بالتأكيد إن فترة التوقف ستضر فريقه من الناحية اللياقية وقد تضره من الناحية النفسية خصوصا بعد نشوة الفوز والمستوى، وبلا شك أن الضرر سيشمل كل الأندية».

وأخيرا أكد الكابتن فيصل بأن الفتح بقيادة المهندس عبد العزيز العفالق قادر على أن يبرز في هذا الموسم ويتميز ويظهر كفتح الموسم ما قبل الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة