Friday  07/10/2011/2011 Issue 14253

الجمعة 09 ذو القعدة 1432  العدد  14253

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير نواف بن فيصل يسلم علم دورة العاب التضامن الإسلامي لحاكم ولاية رياو وزير الشباب والرياضة في إندونيسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

شرف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي مساء أمس الأول في جدة مراسم حفل تسليم علم دورة العاب التضامن الإسلامي الثالثة 2013 إلى جمهورية إندونيسيا.

وقد بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد كلمة قدم فيها الشكر للحكومة الإندونيسية ووزير الشباب والرياضة وحاكم ولاية رياو السيد روسلي زينل وهي المدينة المستضيفة لفعاليات الدورة.

وأشاد سموه بما تضمنه تقرير لجنة الاشراف والتنسيق حول الاستعدادات التي اتخذت لتنظيم هذه الدورة بشكل جيد ومتميز بكل المقاييس من ناحية الإعداد والتنظيم. وأكد سموه في كلمته أن فكرة دورة العاب التضامن الإسلامي التي استضافت المملكة العربية السعودية النسخة الأولى منها في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف كانت تهدف إلى إتاحة الفرصة للشباب والرياضيين لاستثمار طاقاتهم وبث روح التآخي فيما بينهم وزيادة التواصل والتعارف بينهم.

ووجه سموه في هذه المناسبة الشكر الجزيل وعظيم الامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على ماقدمه من أعمال من ابرزها هذه سائلاً العلي القدير أن يكلل جهود القائمين على الدورة القادمة في اندونيسيا التوفيق والنجاح.

عقب ذلك قام سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بتسليم علم دورة العاب التضامن الإسلامي لحاكم ولاية رياو وزير الشباب والرياضة في إندونيسيا السيد روسلي زينل بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن الدورة الأولى التي استضافتها المملكة عقب ذلك ألقى حاكم ولاية رياو وزير الشباب والرياضة روسلي زينل كلمة قدم فيها الشكر على منح شرف استضافة الدورة الثالثة إلى إندونيسيا 2013 مؤكداً حرص الحكومة الإندونيسية على تحقيق كامل النجاح للدورة من جميع النواحي والتي حظيت بترحيب كبير من الحكومة والشعب الإندونيسي وستكون انطلاقة لاستضافة المزيد من الفعاليات الرياضية مستقبلاً كما أكد أن تنظيم مثل هذه الدورة تعمل على تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والشبابية والرياضية بين دول العالم الإسلامي، راجياً من الله عز وجل أن يوفقهم في تنظيم الدورة.

عقب ذلك قام سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بالتوقيع على اتفاقيتين مع شركتين للاستثمار والتسويق في برامج الاتحاد ةهما الشرق الأوسط وشركة ميسا. عقب ذلك تسلم سموه هدايا تذكارية من وفد اللجنة المنظمة الإندونيسية ثم التقطت الصور التذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة