Friday  07/10/2011/2011 Issue 14253

الجمعة 09 ذو القعدة 1432  العدد  14253

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال يواجه الحمادة بلا جمهور.. الإصابة تعاود العابد.. وجاهزية الملعب بعد 3 أسابيع
إدارة الفيصلي «تطرد» دول من مدرجات الشباب في لقاء تجريبي!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

عمد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الألماني توماس دول إلى تقديم الحصة التدريبية الثانية أمس إلى العصر من أجل حضوره لمواجهة الشباب والفيصلي الودية، إذ تواجد الألماني دول مساء أمس في مقر نادي الشباب وتابع مجريات الشوط الأول فقط قبل أن يبعد عن متابعة الشوط الثاني بقرار مفاجئ.

وعن هذا الجانب أوضح لـ(الجزيرة) مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب الأستاذ طارق النوفل أن إبعاد مدرب الهلال عن اكمال متابعة المباراة الودية جاء بطلب من الجهازين الفني والإداري بفريق الفيصلي، مشدداً إلى أنهم في نادي الشباب يرحبون بكل ضيوف وزوار النادي وقال: (تلقينا طلبا من الأشقاء بنادي الفيصلي عن طريق مدرب فريق الفيصلي وأوضح رغبتهم في إبعاد المدرب الهلالي عن متابعة بقية مجريات المباراة، ولذا احترمنا رغبتهم).

يذكر أن الهلال سيلاقي شقيقه الفيصلي في 15 أكتوبر لصالح الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين.

هذا وشهدت التدريبات الهلالية أمس والتي أقيمت على فترتين إصابة لاعب وسط الفريق نواف العابد الذي عاودته الآلام مشط القدم مجدداً مما أجبره إلى ترك المران على أن يجري كشوفات وأشعة طبية ستظهر نتائجها اليوم لتحديد مدة الغياب التي سيقضيها، وسيرافق العابد زميله في الفريق سلمان الفرج لإجراء أشعة مغناطيسية على موضع اصابته، في حين أكمل مهاجم الفريق عيسى المحياني أداء برنامجه التأهيلي تمهيداً لعودته للتدريبات الجماعية.

إلى هنا تقرر أن يخوض الفريق الهلالي مساء الغد مواجهة ودية أمام فريق الحمادة على الملعب الرديف بمقر نادي الهلال دون حضور جماهيري لعدم توفر مدرجات في الملعب الرديف.

من جهة أخرى علمت (الجزيرة) أن بعض العوائق أخرَت اكتمال جاهزية ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال لاحتضان التدريبات، وذلك بعد أن خضع لإعادة زراعة وعملية صيانة شاملة، وينتظر أن يكون الملعب جاهزا لاحتضان التدريبات في آخر خمسة أيام من شهر أكتوبر الجاري، في الوقت الذي أكدت فيه شركة الصيانة أن أزمة الكهرباء التي طرأت على منشآت النادي مؤخراً كان وقتية.

من ناحية أخرى أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد استغرابه الشديد من تحديد الاتحاد الآسيوي لمباريات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا للنسخة المقبلة قبل مباريات أيام الفيفا بثلاثة أيام فقط، إذ ستقام مواجهات دور الـ16 في أواخر مايو 2012م، في حين ستكون مواجهات أيام الفيفا مطلع يونيو من العام نفسه.

وجاء استغراب سموه نظير احتمالية غياب أكثر من عنصر هلالي في مباراة دور الـ16 متى ما وصل إليها الفريق.

وسبق للهلاليين أن فقدوا أهم عناصرهم الروماني رادوي لذات السبب.

يذكر أن إدارة الهلال مع بعض الأندية السعودية سبق وأن سجلت اعتراضها في هذا الجانب، وينتظر أن ترفع إدارة الهلال مذكرة اعتراض لتلافي هذا الأمر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة