Saturday  08/10/2011/2011 Issue 14254

السبت 10 ذو القعدة 1432  العدد  14254

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

      

يعتز الرياضيون بالمدينة المنورة مساء يوم غد (الأحد) بالالتقاء بصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في لقاء يجمعهم بسموه في المدينة المنورة مضمونه استشفاف سموه متطلبات واحتياجات الأندية الرياضية بالمنطقة والأطر التي تكفل استمرارها في تأدية رسالتها للشباب الرياضي والارتقاء بمستوياتها الفنية في شتى المجالات والألعاب بما يتواكب مع النهضة الرياضية الشاملة بالمملكة.

- حظي الجانب الرياضي بالمدينة المنورة بالاهتمام والدعم حيث المنشآت الرياضية ومقرات الأندية والعناية بالشباب في كل ما يتعلق بإبراز مواهبهم وممارسة هواياتهم وظلت أندية المدينة على مدى العقود الماضية منبعا للمواهب والنجوم وداعما رئيسا لمنتخباتنا الوطنية في كافة الألعاب الفردية والجماعية.

- يأتي اللقاء مع سمو أمير الشباب فرصة للقائمين على شؤون الأندية بالمنطقة في عرض مطالبهم والتحدث بواقعية عما يواجههم من ظروف تعيق بعض تطلعاتهم وتحد من آمالهم.. واللقاء فرصة لاستثمار مثل هذه اللقاءات وتوظيفها لكل ما يخدم الشأن الرياضي والشبابي في المنطقة.

- تعودنا اهتمام الأمير نواف بن فيصل بمطالب كافة الأندية وحرصه على تنفيذها وفق الأولويات ولعل وجود سموه في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم وإعطاء المساحة من وقت سموه للتعرف عن قرب عما تقدمه أنديتها وما تتطلع إليه فرصة لاستعراض بعض جوانب أولويات مطالبها فاسمحوا لنا يا سمو الأمير بالتطرق وباختصار لمطالب يطمح الرياضيون بطيبة الطيبة لتحقيقها مع إدراكهم بأنها محل اهتمامكم.

- استكمال مدرجات مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية من الناحية الشرقية وإنشاء مسبح وتجديد المضمار.

- كان لسموكم دور كبير في اعتماد مقر لنادي أحد (واحد من أقدم الأندية وأعرقها بالمملكة) 84 عاماً مرت على تأسيسه والتطلع هنا توجيه من سموكم بالتسريع ببدء العمل فيه واستكماله خدمة لشباب المنطقة وإنهاءً لمعاناة المنتسبين إلى هذا الكيان الكبير.

- إنشاء مقرات لباقي أندية المنطقة: (نادي رضوى بمحافظة ينبع، نادي الغزوة بمحافظة بدر، نادي العلا بمحافظة العلا)؛ فالرياضيون والمنتسبون لهذه الأندية يتطلعون لذلك لما للمنشآت الرياضية من دور منظم في احتواء الشباب وتمكينهم من مزاولة أنشطتهم بكل يسر وسهولة.

- تتحدثون اليوم يا سمو الأمير عن الشباب.. الواقع والمأمول في محاضرة تلقونها بالجامعة الإسلامية تسلطون الضوء فيها على قضايا الشباب الفكرية والاجتماعية والثقافية ودور الرئاسة العامة في تحقيق تطلعاتهم، وتلتقون يوم غد بصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة في ذات الأهداف التي تخدم شباب المنطقة وتؤدي إلى تفعيل أدوار تجاه دينهم وقيادتهم ووطنهم.

- مرحباً بسموكم في المدينة المنورة.

 

الحقيقة
تطلعات وآمال يا أمير الشباب
علي الأحمدي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة