Saturday  08/10/2011/2011 Issue 14254

السبت 10 ذو القعدة 1432  العدد  14254

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إصابة قوية للكوري بيونغ
مدرب الهلال: قرار إبعادي غريب.. أدعو «زلاتكو» لحضور ودية الحمادة.. وسنقدم له «الشاي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

وصف مدير الجهاز الفني بنادي الهلال الألماني توماس أن قرار إبعاده عن مواجهة الشباب والفيصلي الودية أمس الأول بالقرار الغريب وغير المبرر وقال دول في تصريح له يوم أمس: «لم يحدث لي مثل هذا الأمر طوال حياتي ولكن اقل ما يقال عن هذا التصرف بأنه تصرف غريب وغير مبرر، وأنا أقدم الآن الدعوة لمدرب الفيصلي السيد زلاتكو بحضور مباراتنا الودية الليلة مع الحمادة وسأقدم له كوباً من «الشاي» أثناء متابعته للقاء».

وأضاف دول بقوله: «تقبلت الأمر في النهاية وغادرت نادي الشباب بعد أن فوجئت بهذا العمل الذي لا يمت للاحترافية بصلة خصوصاً أننا تعودنا في أوروبا أن نحضر المباريات التي نريد، وعموماً الفيصلي فريق مكشوف وأستطيع مشاهدته من خلال الفيديو». ونوه إلى أنه يفتقد لمدير الكرة سامي الجابر وأنه متواصل معه بشكل يومي.

وعن إبعاد الحارس حسن العتيبي قال: أبعدته مباراتين بقرار إداري انضباطي، وعندما يعود من مشاركته مع المنتخب سوف أجتمع به وعندها لكل حادث حديث.

تدريبيا تواصلت تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي وذلك استعدادا للقاء الودي الذي سيخوضه الفريق مساء اليوم أمام فريق الحمادة، وقد تقرر أن تكون المباراة بدون حضور جماهيري وذلك لعدم تواجد مدرجات بالملعب الرديف الذي يشهد اللقاء.

وغلب الطابع الترفيهي تدريبات الأمس التي اختتمها المدرب بتطبيق بعض الجمل التكتيكية، وقد تلقى الجهاز الفني بالنادي ضربة موجعة بعد تعرض المهاجم الكوري يوبيونغ لإصابة في ركبته في تدريب أمس الأول وسيخضع اللاعب اليوم لأشعة لتحديد نوعية العلاج ومدة الغياب اللازمة، كما تعرض الحارس فهد الشمري لإصابة في مفصل قدمه ويبدأ اللاعب اليوم برنامجه العلاجي للإصابة.

إلى ذلك واصل اللاعبون نواف العابد وسلمان الفرج برنامجهم الطبي وعلمت الجزيرة أن العابد سيدخل للتدريبات الجماعية نهاية الأسبوع الجاري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة