Saturday  08/10/2011/2011 Issue 14254

السبت 10 ذو القعدة 1432  العدد  14254

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إدارة الفيحاء تعقِّب على العمّار:
نعرف مواقفكم تجاه النادي.. لا تضلل الحقيقة

رجوع

 

عقّبت إدارة نادي الفيحاء بالمجمعة على ما نشرته الصحيفة في عددها رقم (14252) تحت عنوان (تساؤلات أثارت الشارع الفيحاوي) والذي كتبه الزميل عمار العمار.

وقالت إدارة الفيحاء على لسان رئيسها محمد العبد الجبار، إنّ الخبر حمل مغالطات تهدف تأجيج الشارع الفيحاوي والوقوف مع مرشح ضد الآخر.

وهنا نص التعقيب:

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة - وفقه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

تعقيباً على ما نشر في جريدة الجزيرة في يوم الخميس الموافق 8 /11 /1432هـ العدد (14252) في الصفحة الرياضية تحت عنوان (تساؤلات أثارت الشارع الفيحاوي) بقلم الأستاذ عمار العمار.

أولاً: نظراً لما حمل الخبر من مغالطات الهدف منها تأجيج الشارع الفيحاوي والوقوف مع مرشح ضد الآخر، والكل يعرف مواقف مراسلكم تجاه النادي، فإنه للأسف الشديد لقد حاول مراسلكم تضليل الحقيقة بوجود مرشح آخر لرئاسة النادي، والحقيقة التي يعلمها الجميع أنه لا يوجد سوى مرشح واحد وهو صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر آل سعود .. وقد حاول المراسل إضفاء الشرعية على ملف المرشح الآخر لإيهام الشارع الفيحاوي بنظامية الملف، وأنه قدم في الوقت المحدد وعن طريق الجهة المختصة.

ثانياً: كيف لا يعرف الأستاذ سعود الشلهوب، وهو الرئيس السابق للنادي لأكثر من أربع مرات، مواعيد العمل الرسمية بالنادي، ولكن في ذلك اليوم ظلت أبواب النادي مفتوحة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً حتى في أوقات الراحة، وذلك لوجود مشاركات لفرق كرة الطاولة وكرة الطائرة في نفس اليوم، وإذا كان قد جاء المرشح للنادي في تمام الثانية ولم يجد أحداً، فلماذا لم يعاود القدوم بعد صلاة العصر أو بعد صلاة المغرب أو حتى بعد صلاة العشاء، فإنه يوجد متسع من الوقت لتقديم أوراقه، وكيف يدعي الترحيب بالأمير وهو قد عرض عليه يوم الأربعاء الدخول في إدارة الأمير وقد قوبل هذا العرض بالرفض. وقد كان هذا لإيضاح الحقيقة لجماهير الفيحاء ومحبيه.

والله يحفظكم ويرعاكم.

محمد بن عبد الله العبد الجبار - رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء بالمجمعة

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة