Sunday  09/10/2011/2011 Issue 14255

الأحد 11 ذو القعدة 1432  العدد  14255

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البلاد يطلق خدمة «البلاد معك»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق بنك البلاد مؤخراً خدمة «البلاد معك» على أجهزة الموبايل لعملاء البنك لإعطاء المزيد من الخصوصية والتمتع بالخدمات المصرفية على مدار الساعة دون الحاجة إلى زيارة أحد الفروع أو أجهزة الصراف الآلي.

وبهذه المناسبة أوضح سعادة الأستاذ راشد بن عبدالله العثمان مدير عام قطاع تقنية المعلومات أن إطلاق خدمة «البلاد معك» لتقديم أفضل الخدمات البنكية مع أعلى مستويات الجودة وضمان السرية التامة والأمان تلبيةً لرغبات وتطلعات العملاء وذلك تحقيقاً لخطط وإستراتيجيات البلاد الساعية إلى التميز في تقديم خدمات المصرفية الإسلامية وتقديم الحلول المبتكرة والبديلة لإكمال منظومة العمل المصرفي.

وأضاف العثمان أن خدمة «البلاد معك» التي تتوافق مع معيار التحقق من الهوية الثنائي تتيح إمكانية الدخول على الحسابات الشخصية والتعرف على الرصيد والتحويل بين الحسابات، كما تتيح هذه الخدمة إمكانية إجراء الحوالات المحلية والدولية والاستعلام عن أسعار صرف العملات بالإضافة إلى خدمات أخرى كالحصول على كشوفات للحسابات وعمل اختصارات لشاشات الخدمات.

وتأتي هذه الانطلاقة مكملة لمنظومة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البلاد لعملائه وتسخير التقنية لخدمتهم وتوفير وقتهم والقيام بأعمالهم المصرفية حسب ومتى شاؤوا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة