Sunday  09/10/2011/2011 Issue 14255

الأحد 11 ذو القعدة 1432  العدد  14255

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الحبيب بالريان يؤمن أحدث جهاز للقسطرة القلبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفرت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية أحدث جهاز لعمل القسطرة القلبية والمعروف طبياً باسم Cath Lab innova 3100 من شركة جنرال الكتريك GE والذي يجمـع بين تكنولوجيـا تصوير الأوعيـة الدموية والشـراييـن القلبيـة في آن واحـد.

ذكر ذلك الأستاذ الدكتور سليمان الماجد نائب الرئيس التنفيذي للتجهيزات الطبية بالمجموعة وقال: إن هذا الجهاز أحدث طفرة في إجراء القسطرة القلبية خلافاً للأجهزة القديمة التي كانت تقوم بتصوير الأوعية الدموية والشرايين القلبية كلاً على حدة مما كان يستهلك وقتاً أكثر ومجهوداً أكبر وهو كثيراً ما كان يزعج المرضى.

وتابع أ.د الماجد قائلاً: إن هذا الجهاز يتمتع بالعديد من المميزات منها استهلاكه وقتا أقل من عمليات القسطرة الاعتيادية ودعمه لأحدث تكنولوجيا الدعامات العلاجية فضلا عن أنه يقوم بالتصوير الداخلي للشرايين بالأشعة الصوتية (IBAS). مشيراً إلى أن غرف العمليات الموجود بها جهاز القسطرة تم إنشاؤها بمواصفات ومعايير تتوافق مع التوصيات والمعايير العالمية.

الجدير بالذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية كعادتها سباقة لتقديم كل ما هو جديد لخدمة المرضى إذ عمدت على توفير العديد من الأجهزة المتطورة من كبرى الشركات العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة