Sunday  09/10/2011/2011 Issue 14255

الأحد 11 ذو القعدة 1432  العدد  14255

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تعاون استثماري مع بريطانيا وألبانيا

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تسـتضيف غـرفـــة الرياض صباح اليوم الأحد بمقرالغرفة «نادي رجال الأعمال» وفد تجاري بريطاني «إيرلنداالشـمالية» ويضــم الوفد ممثلين لتسعة شركات بريطانية متخصصة في مجالات التصاميم الداخلية والديكورات والهندسة المعمارية.

وتأتي زيارة الوفد في إطارالتعاون التجاري بين البلدين والتباحث مع رجال الأعمال بغرض الاستفادة من الفرص الاستثمارية التي يتمتع بها اقتصاد البلدين الصديقين.

من جانب آخر بحث وفد صناعي من جمهورية ألبانيا يضم ممثلين لبعض الشركات مع رجال الأعمال بغرفة الرياض يوم السبت الماضي بحضور السفير الألباني بالرياض ادميريمباناج، عدد من الفرص الاستثمارية في مجال تخصصات الوفد، إضافة إلى السبل الكفيلة بتفعيل حركة التبادل التجاري والاستفادة من الخبرات الصناعية بما يحقق طموحات الشعبين الصديقين.

وأوضح المهندس أحمد الراجحي عضو مجلس غرفة الرياض رئيس اللجنة الصناعية أن الزيارة تأتي في إطار تقوية العلاقات التجارية والصناعية مع الدول الشقيقة والصديقة، مثمنا في هذا الإطار ما تتميزالعلاقة بين المملكة وألبانيا في مختلف المجالات، وقال إن زيارة الوفد الألباني تجئ ضمن الجهود المبذولة لتقوية علاقات البلدين الصناعية والاستفادة من الفرص الاستثمارية في البلدين، مؤكدا أن الزيارة قد حققت أهدافها الاقتصادية حيث تم التباحث حول عدد من المشاريع الصناعية الهامة التي تدعم اقتصاد البلدين.

ومن جانبه نوه سفير جمهورية ألبانيا بالرياض بزيارة الوفد مبينا أنها تأتي في إطار تقوية العلاقات الصناعية والتجارية بين البلدين، كما أشاد بالعلاقات التي تربط الشعبين الصديقين مؤكدا أن الزيارة فتحت مجالا واسعا للتعاون بين رجال الأعمال في البلدين لتبادل الفرص الاستثمارية والتعاون التجاري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة