Sunday  09/10/2011/2011 Issue 14255

الأحد 11 ذو القعدة 1432  العدد  14255

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنية تحتية متكاملة تجذب الاستثمارات
الملا: أكثر من 45 برجًا تم الترخيص لها في الخبر

رجوع

 

الخبر ـ سلمان الشثري

قال رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام الملا: إن محافظة الخبر تشهد نهضة عمرانية كبيرة والعديد من مشاريع الأبراج التجارية والمكتبية.

وأضاف: إن محافظة الخبر جاذبة للاستثمارات والمشاريع نظرًا لبنيتها التحتية المتكاملة إضافة إلى كونها الواجهة الأولى لزوار المنطقة الشرقية القادمين من داخل وخارج المملكة وذلك لما تتمتع به من مقومات جذب سياحية متعددة جعلتها في مصاف المدن المتقدمة على مستوى الخليج العربي.

موضحًا في الوقت ذاته أن هناك عدداً كبيراً من الطرق والمواقع في الخبر التي يسمح ببناء الأبراج التجارية والسكنية عليها منها طريق الملك فهد بن عبد العزيز (مدخل الخبر الشمالي)، وطريق الملك عبد العزيز، وطريق خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز (مدخل الخبر الغربي)، وطريق الملك سعود بن عبد العزيز، وشارع الأمير تركي بن عبد العزيز شمال فندق المريديان، وعدد من المناطق المركزية، إضافة إلى الكورنيش الجنوبي.

وأشار المهندس عصام الملا إلى أنه يوجد حاليًا في الخبر 28 برجًا قائمًا يتراوح عدد الأدوار فيها بين 10 و40 طابقًا، ولا يزال نحو 17 برجًا قيد الإنشاء تم الترخيص لها أخيرًا يتراوح عدد الأدوار فيها بين 12 و35 طابقًا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة