Sunday  09/10/2011/2011 Issue 14255

الأحد 11 ذو القعدة 1432  العدد  14255

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أشاد بجائزة الفوزان العالمية لعمارة المساجد
أمير الشرقية يشدد على أهمية مضاعفة الجهود لتنفيذ أعمال الطرق وصيانتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري :

أشار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز, أمير المنطقة الشرقية, إلى اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني, بقطاع النقل والاهتمام الكبير باعتباره أحد روافد الاقتصاد الوطني, ويساهم في تنقلات المواطنين والمقيمين والزوار بين طرق المنطقة. وأضاف خلال استقباله وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري، والوفد المرافق له بمكتب سموه بالإمارة يوم أمس، أن المملكة تحظى بشبكة طرق حديثة تربط مدنها وقرها وهجرها, وهذا بفضل الله ثم بدعم القيادة الحكيمة. وشدد سموه على أهمية مضاعفة الجهود وبذل مزيد من المتابعة والعمل من أجل متابعة تنفيذ أعمال الطرق وكذلك صيانتها على الوجه الأكمل، ونوه سموه بجهود وزارة النقل وإداراتها في المنطقة وحثهم على متابعة المشاريع لتسهيل أمور المواطنين.

من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه بالإمارة وبحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية يوم أمس الأستاذ عبداللطيف الفوزان، والذي أطلع سموه على جائزة عبداللطيف الفوزان العالمية لعمارة المساجد، والتي تعنى بالتصميم الهندسي المعماري للمساجد ويتم دعمها وتغطية كل ما يتعلق بمصاريفها من خلال وقف مخصص قيمته ثلاثين مليون ريال, وتمنح كل سنتين للتصاميم المتميزة والإبداعية التي تثري فن عمارة المساجد.

وقد أشاد سموه بالجائزة وشكر الأستاذ الفوزان، على هذه الجائزة الخيرة التي تهتم بعمارة المساجد. حضر الاستقبال الأستاذ عبدالله عبداللطيف الفوزان الرئيس التنفيذي لشركة عبداللطيف الفوزان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة