Sunday  09/10/2011/2011 Issue 14255

الأحد 11 ذو القعدة 1432  العدد  14255

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد أن طعن زميله بعدة طعنات حتى فارق الحياة
تحريات شرطة الرياض تفك غموض مقتل أفريقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من حل لغز مقتل أحد الأفارقة بالحائر وكشف غموض القضية والقبض على القاتل.

تفاصيل الواقعة تعود إلى بلاغ تلقاه مركز شرطة الحائر عن العثور على جثة لشخص مجهول الهوية يرجح أنه من جنسية أفريقية ومن المعاينة شوهد آثار طعنة في الجهة اليسرى من الصدر وعثر على نصل سكين .

وبعد إجراء جملة من البحث والتحري ، كانت أولى ثمارها التعرف على هوية المجني عليه والذي تبين أنه من جنسية أفريقية ومقيم في المملكة بطريقة غير نظامية، ومن خلال دراسة سيرته الذاتية اتضح أنه كان يمارس نشاط تصنيع وبيع الخمور، وبالتوغل في علاقاته وصداقاته والتي بينت وجود شراكة في نفس النشاط بينه وبين شخص من بني جلدته؛ اختفى بعد الحادثة مباشرة ، لوجود خلاف بينهما ، وبناء على ما توفر من أوصاف ومعلومات تم التوصل إليها توسعت دائرة البحث والتحري في جميع الاتجاهات حتى تم التوصل إلى معلومات تشير إلى تواجده في منطقة صحراوية بمحافظة رنية، وبالانتقال إلى مكان وجوده عثر عليه متنكراً بزي نسائي، وبعد القبض عليه تبين وجود عدة إصابات متفرقة في جسمه كانت نتيجة المضاربة التي وقعت بينه وبين القتيل .

وبعد مواجهته بما توفر من أدلة وقرائن اعترف بطعن المجني عليه بسكين حتى فارق الحياة على خلفية خلاف بينهما حول نشاط تجارة الخمور وقد أحيلت القضية إلى الجهة المختصة للتحقيق معه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة