Sunday  09/10/2011/2011 Issue 14255

الأحد 11 ذو القعدة 1432  العدد  14255

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة القدساوية منحته الصلاحيات الكاملة
بعد إبعاد الأسمري عن الفريق.. ماريانو قول وفعل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر-طلال الغامدي

واصل مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم البرتغالي ماريانو تطبيق النظام بصرامة على لاعبيه بدون استثناء، وهو ما وعد به المدرب في أول مؤتمر صحفي عقده بالنادي حين وصوله للإشراف على الفريق، وتجلى ذلك واضحاً فيما حدث مؤخراً مع لاعب الفريق مبارك الأسمري صاحب الإمكانيات الجيدة والأداء الحماسي، إلا أن ذلك لم يشفع له لدى المدرب حينما طلب منه ترك الفريق والبحث عن نادٍ آخر بسبب تذمر اللاعب من جلوسه على دكة الاحتياط بديلاً للأسماء الشابة التي فرضت نفسها على التشكيلة الأساسية. شخصية المدرب القوية وحرصه الشديد على انضباطية اللاعبين انعكسا إيجابياً على أداء الفريق، وساهما في تحسن المستوى؛ ما جعل الإدارة ومحبي النادي يستبشرون خيراً في الموسم الحالي.

الجدير ذكره أن الإدارة القدساوية أعطت المدرب الثقة التامة، ووعدت بعدم التدخل في عمله، ولعل حادثة الأسمري خير دليل على ذلك.

وفد استثماري وآخر من هيئة الإعلام يزوران القادسية

ومن جهة أخرى قام وفد من شركة جنرال اسبورت للاستثمار والتسويق بزيارة إلى مقر نادي القادسية بمدينة الخبر يوم الخميس الماضي واجتمع الوفد في مقر النادي مع عدد من أعضاء مجلس الإدارة عبد العزيز الموسى وعبد العزيز المشيقيح وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل التسويق والاستثمار والتطوير بنادي القادسية للأعوام القادمة. وعلى نفس الصعيد تقرر أن يكون هنالك اجتماع قادم في شهر يناير القادم للإعلان عن الخطوط العريضة والنتائج الإيجابية التي توصل إليها الطرفان من خلال الاجتماعات التي تمت حول النواحي الاستثمارية والتطويرية بالنادي.

كما قام وفد من هيئة الإعلام والإحصاء بدوري المحترفين السعودي بزيارة للنادي وعقدوا اجتماعا مع مدير المركز الإعلامي بالنادي طلال الغامدي وتم خلال الاجتماع الاستماع إلى آراء ومقترحات مدير المركز الإعلامي بنادي القادسية حول الرؤى المستقبلية لهيئة الإعلام والإحصاء بهيئة دوري المحترفين واخذ الملاحظات والمرئيات والمقترحات من أجل تعاون وثيق بين هيئة الإحصاء والإعلام بدوري المحترفين السعودي والمراكز الإعلامية في الأندية بما يخدم المصلحة العامة لكرة القدم السعودية ويساهم في تطورها وازدهارها على كل الأصعدة إعلامياً ورياضياً».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة