Sunday  09/10/2011/2011 Issue 14255

الأحد 11 ذو القعدة 1432  العدد  14255

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أُجريت إلكترونياً.. ومتابعة مباشرة من الاتحاد الدولي للتنس
إجراء قرعة الدور التمهيدي من البطولة الدولية الحادية عشرة ومشاركة 11 لاعباً سعودياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – زيد السبيعي

أجرت اللجنة المنظمة للبطولة السعودية الدولية الحادية عشرة للتنس مساء أمس السبت بمعهد إعداد القادة بالرياض قرعة الدور التمهيدي من البطولة بمشاركة 15 لاعباً من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى المنتخب السعودي الذي يضم 11 لاعباً سيعول عليهم كثيراً في هذه البطولة الدولية لتحقيق نتائج جيدة، وهم (محمد الصغير والوليد الصياح وعبدالرحمن العزام وسيار الجبر وحمد سرور وعمر عبده وبدر العمران وعبدالله الرميحي وسليمان القاسم ومساعد العزام ومنصور الربدي)، على أن تُجرى مساء اليوم الأحد قرعة الدور الرئيسي للبطولة الذي سيشارك فيه أكثر من 32 لاعباً من مختلف دول العالم، بعد الانتهاء من الدور التمهيدي. وكانت مراسم القرعة أُجريت إلكترونياً دون تدخل بشري ومتابعة مباشرة من الاتحاد الدولي للتنس.

وقد حضر القرعة الأمين العام للاتحاد السعودي للتنس الأستاذ محمد العجاجي والحكم العام للبطولة الدولية يوسف الطريف، وعدد من الزملاء الإعلاميين.

من جانبه أكد الحكم العام للبطولة يوسف الطريف أن القرعة تُجرى وفق وسائل التقنية الحديثة ومتابعة مباشرة من قِبل الاتحاد الدولي للتنس، وقال: إن الاتحاد الدولي صمم برنامجاً لإجراء قرعة أي بطولة دولية رسمية، ويسمح فقط للحكم العام بأن يشرف على القرعة من خلال إضافة أسماء اللاعبين المشاركين، على أن يتكفل البرنامج بوضع الجدول للاعبين المتقابلين دون تدخل بشري، وذلك خوفاً من عملية التزوير ووضع الجدول لمصلحة لاعبين على حساب آخرين. مبيناً أن الدور التمهيدي سيختتم مساء اليوم الأحد، على أن تُجرى قرعة الدور الرئيسي مباشرة بعد صلاة العشاء من مساء اليوم نفسه. متمنياً للجميع التوفيق، وخصوصاً نجوم المنتخب السعودي المشاركين.يُذكر أن المنتخب السعودي قد استعد لهذه البطولة الدولية في المغرب لمدة شهر والرياض لمدة أسبوع وسط تفاؤل كبير من مسؤولي اتحاد التنس بتحقيق النتائج المرجوة من المنتخب الذي يضم أفضل العناصر في اللعبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة