Sunday  09/10/2011/2011 Issue 14255

الأحد 11 ذو القعدة 1432  العدد  14255

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

      

انشغلت الأوساط الرياضية بقضية الأهزوجة والإصبع وخلافات الفرق الرياضية مع بعضها البعض، وتصريح الرئيس الفلاني ورد زميله الآخر عليه، وهذا اللاعب وقع عقدا جديدا والآخر يجدد عقده، وثالث ضرب زميله، وآخر عوقب بالإيقاف، والحارس صرح وقال، والمدرب رفض ووافق.

وتناست الأوساط الرياضية أن الهم الأكبر في هذه الفترة هو منتخبنا الوطني، ومدى استعداده وما الخطوات التي علينا القيام بها من أجل تعزيزه ودعمه ومساندته، فهذا هو الأهم لا الأهزوجة ولا الإصبع أو الإيقاف والعقود المليونية.

ما نريده في هذه الفترة بالتحديد أن نضع كل خلافاتنا ورغباتنا وميولنا الرياضية جانباً، وأن لا ننسى أن أمامنا مباراة مهمة جدا مع تايلند ذهاباً وإياباً، وأخرى مع عمان، وهي الأهم لأنها بوابة الدخول إلى كأس العالم.

لهذا علينا نتحد ونكون على قلب واحد من أجل أن نسجل إنجازا كبيرا يليق باسم منتخب «المملكة العربية السعودية»، لأن وطننا يستحق منا أن نعطيه كما أعطانا، ولا أرى بالتعاون وترك صغائر الأمور أي صعوبة أيها الرياضيون.

دوري زين لا يعرف

صغيرا ولا كبيرا

بدأ دوري زين بتوقعات تغيرت بعد كل مباراة، فنادي الشباب ما زال متصدرا في الدوري دون أي هزيمة وبمستويات ثابتة، في حين بدأ الأهلي قويا ثم فاجأنا بخسارة أقوى أمام الهلال الذي بدأ غير مخيف ليعود مخيفا، في الوقت الذي جاءت خسارة النصر قاسية نرى فرقا تتفاوت بين مباراة واخرى، وكأن هذا الدوري يصر على أن يفاجئنا ولا نعلم ما الذي يخفيه لنا.

فلا تتوقعوا ولا تحكموا من الآن من سيحقق المركز الأول ومن سيهبط ، فلا صغير ولا كبير في دوري زين السعودي، فكل يوم تقلب الحسابات وتتبدل والدوري ما زال مستمرا ولن ينتهي إلا بمفاجأة غير متوقعة.

النقل التلفزيوني

وما أدراك ما النقل

سمعنا بمبالغ مالية ضخمة، وبأوامر ملكية عظيمة، وباستعدادات وكوادر فنية وبشرية كبيرة، ولم نر شيئا منكم !! فأين المشكلة ومن المسؤول؟!

فقد بنينا آمالا كبيرة عليكم وتوقعنا إبهار العالم بقنواتنا المحلية الجديدة لنفاجأ بنقل بهذا المستوى، ومع هذا أنا ما زالت متفائلا بأن قنواتنا المحلية ينتظرها مستقبل مبهر على أيدي شبابها الذين نعقد عليهم الآمال - بإذن الله -.

فيا قنواتنا السعودية أرجوكم لا تخيبوا آمالنا ولا تضيعوا ما منحكم إياه خادم الحرمين الشريفين، وركزوا على الكوادر السعودية بالإخراج والتصوير.

نقاط أون لاين

- إلى متى يا «نصر» لا تنافس على الدوري.

- متفائل بالأمير نواف بن فيصل وأرى أن الرياضة السعودية في عصره ستختلف.

- فريق الأنصار أرى أنكم بدأتم تنافسون الأبطال، على الرغم من خسارتكم أمام فريق الاتحاد إلا أنكم أبدعتم.

- الاتحاد أمامه فرصة كبيرة في اللعب على أرضه في نهايات كأس اسيا وعليه التمسك بتلك الفرصة بعدم الوقوع في الأخطاء الدفاعية البسيطة.

- من يريد المنافسة على دوري زين عليه عمل ألف حساب على أندية الوسط والمؤخرة.

- مباراة النهضة والوحدة أعادت لي ذكريات فريق النهضة زمان.

- الطائي يعد العدة وبقوة للعودة إلى المنافسة في دوري زين.

- أعجبني ريكارد في تعامله مع اللاعبين، والعامل النفسي أهم من الفني في هذا الوقت برأيي.

- كل الحب والتقدير لجمهور نجران الوفي أصحاب الفضل لما وصل إليه النادي من إنجازات.

- أتقدم بالعزاء لصديقي وزميلي الأستاذ عادل عصام الدين في وفاة والدته.

- دام عزك وأمنك وأمانك يا وطن.

mmosllm@hotmail.com
 

الوطن أهم من الأهزوجة والإصبع
مصلح آل مسلم

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة