Sunday  09/10/2011/2011 Issue 14255

الأحد 11 ذو القعدة 1432  العدد  14255

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وطن ومواطن

 

أم الدوم بلا صرافات ... والمواطنون: متى ستُحَل معاناتنا ؟

رجوع

 

يناشد أهالي مركز أم الدوم شمال محافظة الطائف بإمارة منطقة مكة المكرمة من خلال جريدة (الجزيرة) كبار المسئولين بمؤسسة النقد العربي السعودي أو الجهة ذات العلاقة بتخفيف المعاناة بوضع صرافات في المركز بدلا من الانتقال حوالي 130 كم ذهابا وإيابا لصرف رواتبهم ولصرف ما يحتاجونه لسد حاجاتهم. حيث إن مركز أم الدوم الذي يحتوي على كثافة سكانية عالية ويوجد به عدد من الموظفين والموظفات وكبار السن الذين يتقاضون رواتب عن طريق الضمان الاجتماعي أو عن طريق مؤسسة التقاعد ولا يوجد لدى البعض منهم وسيلة ينتقل بها إلى الصرافة والمصرف الذي حُدِدت مسافته بعالية ولكون المركز يرتبط بطريق المدينة المنورة الذي ربط به مؤخرا ويعبر به عدد من المسافرين.

وكشف لي أحد المواطنين الأخ: سطام صنهات الذيابي أحد رجال الأعمال بالمنطقة بقوله.

إننا نعاني من عدم وجود صرفات لصرف ما نحتاجه من مبلغ لسد حاجاتنا الشخصية ولتغطية أعمالنا وإننا مستعدون تمام الاستعداد بتبرعنا بمكان توضع به الصرافة وذلك لتخفيف معاناتنا، كما إنه تمت العديد من المطالبات على حد قوله بهذا الخصوص وتجاهلت ولم نعرف السبب حيال تجاهلها.

كما كشف لي المواطن: خالد سعيد قطيم الذيابي: إنه وفي أثناء ذهابه لصرف راتبه أو ما يحتاجه من مبلغ يتفاجأ بعد عناء هذه المسافة إما إن الصرافة عطلانة أو لم تغذَ بمبالغ من قبل البنك أو الشركة المغذية ويضطر للرجوع مرة أخرى.

علي تريحيب الذيابي - أم الدوم

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة