Sunday  09/10/2011/2011 Issue 14255

الأحد 11 ذو القعدة 1432  العدد  14255

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وطن ومواطن

 

ذكروا أن المشروع تم تنفيذه حديثًا
طفح مياه الصرف الصحي بات يقلق سكان حي القدس بالرياض

رجوع

 

نوجه هذه الملاحظة إلى معالي وزير المياه والكهرباء -وفقه الله- وإلى كافة المسؤولين بالوزارة وخاصة العاملين في مجال مشروع الصرف الصحي بمدينة الرياض وغيرهم من له علاقة بالموضوع ونقول للجميع: لقد عملت الدولة - رعاها الله - على توفير الخدمات التي تكفل للناس العيش بهناء ويسر وراحة بال ومن ذلك تنفيذ العديد من المشروعات الخاصة بتصريف مياه السيول والصرف الصحي لمعالجة طفح المجاري «أعزكم الله»، ولكن لاحظ سكان حي القدس بمدينة الرياض تردي مستوى التنفيذ لبعض المشروعات وخلل في التشغيل والصيانة لهذه الخدمات في مشروع الصرف الصحي ونخشى أن يتسبب ذلك في انعدام الفائدة من تلك الخدمات.

وإليكم يا معالي الوزير معاناة بعض السكان بالحي:

ففي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك الماضي طفحت شبكة الصرف الصحي «الجديدة» في شارع (مدرك الظبي) بحي القدس بمدينة الرياض والتي لم يمضِ على إنشائها سوى بضعة أشهر، ولا تزال الشبكة الجديدة «مخرومة» مؤذية سكان الحي وسالكي الطريق.

وقد حاول سكان الحي الاتصال أكثر من مرة على الوزارة وفرع الرياض ولكن ما زالوا في انتظار التجاوب!! فسكان الحي قد قضوا أيام العيد السعيد ورائحة الطفح الصحي تفوح ناقلة البعوض والحشرات!!

ومما زاد في الأذى أن شبكة الصرف الصحي «المخرومة» هي في طريق المصلين المتجهين إلى مسجد الأميرة الجوهرة بنت سعود الكبير، وقل من يذهب أو يعود إلى المسجد دون أن يصيبه الأذى والقذى، ولاسيما مع مرور السيارات فوق المياه الجارية فترتشق بمن على هذا الشارع من أناس أو أرصفة أو سيارات واقفة!!

فنرفع إليكم معالي الوزير شكوانا لعل وعسى أن تدفعوا عن أسماعنا وأنظارنا وأجسامنا هذا الأذى «أعزكم الله» ونحن نطمح إلى تجاوب معاليكم السريع والتوجيه لمن ترون لحل هذه المشكلة سريعا كما تعودنا من المسؤولين في الدولة من التجاوب مع طلبات المواطنين في أي مكان... والله الموفق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سكان حي القدس شرق الرياض

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة