Wednesday  11/10/2011/2011 Issue 14257

الثلاثاء 13 ذو القعدة 1432  العدد  14257

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ بقعاء يفتتح مهرجان «حلوة بقعاء» الثالث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بقعاء - فهد الشيحان

افتتح محافظ بقعاء سعد مبارك التركي فعاليات مهرجان حلوة بقعاء في عامه الثالث، بحضور رئيس بلدية محافظة بقعاء سعود عبدالعزيز القبلان ومدير فرع زراعة بقعاء سعد عبدالعزيز الناصر وعدد من المسؤولين وأهالي المحافظة. وبعد قص الشريط تم إعلان البدء في بيع حلوة بقعاء في ساحة العرض، بحضور عدد كبير من المزارعين والمتسوقين.

وقد تجوَّل محافظ بقعاء والمسؤولون في ساحات العرض لمتابعة الأنواع المختلفة من التمور، التي أبرزها (الرميثية)، وهي من أجود أنواع الحلوة، وتم افتتاح مشتل الزراعة حيث سلم المحافظ أول شجرة ورئيس البلدية الشجرة الثانية للمواطنين، وقام فرع الزراعة ببقعاء بتوزيع نشرات إرشادية وشتلات زراعية ومبيدات حشرية مجاناً مع افتتاح فعاليات المهرجان.

وقد شهد المهرجان حضوراً مميزاً من البائعين والمشترين وحضوراً من خارج المحافظة امتلأت بهم ساحات العرض، وسيتم غداً الأربعاء البدء في افتتاح فعاليات مهرجان (أنت والعائلة) داخل صالة الاحتفالات، الذي يستمر لمدة 50 يوماً. وقد رفع المزارعون شكرهم لبلدية بقعاء وللشيخ علي بن محمد الجميعة الداعم الرئيسي لمهرجان حلوة بقعاء منذ سنوات، وطالب المزارع نافع الثويني المسؤولين بضرورة افتتاح مصنع للتمور للمحافظة لوجود هذه الكميات الكبيرة من التمور.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة