Wednesday  11/10/2011/2011 Issue 14257

الثلاثاء 13 ذو القعدة 1432  العدد  14257

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حرم خادم الحرمين الشريفين تفتتح «ملتقى سيدات الأعمال السادس»

رجوع

 

الجزيرة - واس

افتتحت حرم خادم الحرمين الشريفين صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان مساء أمس الأول ملتقى سيدات الأعمال السادس تحت عنوان «الاستثمار الصناعي النسائي.. مستقبل واعد» الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض - الفرع النسائي - وذلك في فندق الانتركونتننتال بالرياض.

وعبّرت الأميرة حصة الشعلان عقب جولتها في المعرض المصاحب للملتقى عن سعادتها بما شاهدته مما يثبت ويؤكد نجاح المرأة السعودية في مختلف المجالات.

وقالت في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: «إن الملتقى يسهم في تفعيل دور المرأة الاقتصادي ويسهم في التواصل والبناء من خلال مشاركتها لريادة الأعمال بما يتناسب مع متغيرات الاقتصاد المحلي والعالمي، كما إنني فخورة بما وصلت إليه المرأة السعودية وإسهامها في النهضة والبناء، وأشكر القائمين على الملتقى على جهودهم الرائعة».

اثر ذلك بدئ الحفل الخطابي بكلمة للأميرة هيلة بنت عبد الرحمن الفرحان مدير عام فرع السيدات بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض، أكدت من خلالها أن ملتقى سيدات الأعمال يشكل أحد أبرز الفعاليات التي تحرص الغرفة على تعزيز وجوده لبحث قضايا القطاع النسائي سواء التنموية أو الاجتماعية أو الاقتصادية.

وقالت: «إن الفرع النسائي بالغرفة يسعى إلى تقديم كل صور الدعم والمساندة لسيدات الأعمال ويحظى بدعم وتشجيع حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني، -حفظهم الله- مشيرة إلى أن عدد سيدات الأعمال المشتركات بالفرع وصل إلى عشرة آلاف سيدة.وفي ختام الملتقى كرّمت حرم خادم الحرمين الشريفين رعاة الملتقى والداعمين بدروع تذكارية، كما كرّمت سموها الرائدات في مجال التوظيف النسائي في المصانع. ثم شاهد الجميع عرضاً للتجارب النسائية في مجال التوظيف النسائي في المصانع. يذكر أن «ملتقى سيدات الأعمال السادس» الذي يستمر ثلاثة أيام وتشارك فيه أكثر من ألف سيدة أعمال من داخل المملكة وخارجها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة