Wednesday  11/10/2011/2011 Issue 14257

الثلاثاء 13 ذو القعدة 1432  العدد  14257

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

توقُّع أكثر من 10 آلاف زائر لجناحها
«أوراكل» تعرض حلولها المبتكرة وأحدث منتجاتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - دبي

أعلنت أوراكل أنها ستشارك بقوة في معرض جيتكس 2011، مما يعكس أهمية هذا الحدث والتزام أوراكل الراسخ والطويل الأمد تجاه منطقة الشرق الأوسط.

ومن خلال سلسلة من الفعاليات والندوات التي سيترأسها الخبراء المختصون من الشركة، ستعرض أوراكل إمكاناتها وقدراتها الفريدة لتتيح للعملاء في المنطقة فرصة الاطلاع عن كثب على أحدث الأجهزة والبرامج المبتكرة لديها، والتي تتنوع ما بين مجموعة التطبيقات والبرامج الوسيطة وقواعد البيانات وصولاً إلى الخوادم ووحدات التخزين.

وستعرض أوراكل بالتعاون مع شركائها الإقليميين حلول وتقنيات أوراكل لتمنح نظرة شاملة ومتعمقة حول ريادة منتجات أوراكل المصممة لتحقيق أعلى درجات الاندماج والتكامل فيما بينها لتعود على العملاء بمنافع فورية، فالتصميم المبسط والمدمج لهذه المنتجات يجعلها أبعد ما تكون عن التعقيد ويتيح سهولة في استخدامها ومرونة في التعامل معها، مما يخفض من تكلفة امتلاكها وتشغيلها.

وألقى السيد ألفونسو دي إياني، نائب الرئيس الأول في شركة أوراكل لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، كلمة رئيسة يسلط الضوء فيها على تكنولوجيا الحوسبة السحابية وأهميتها لقطاع الأعمال في المنطقة وذلك خلال «مؤتمر الحوسبة السحابية 2011».

وقدم دي إياني في المؤتمر ورقة بحثية معمقة حول ريادة أوراكل في جميع مجالات تكنولوجيا الحوسبة السحابية، بما في ذلك، تقنية الربط بين الحواسيب لتعمل كحاسوب واحد والتقنية الافتراضية والخواديم وتصاميم وحدات التخزين وإدارة الأنظمة التي اختارتها الآلاف من الشركات الكبرى حول العالم لأنهم وجدوا فيها الحل الأمثل لبنيتهم التحتية الخاصة بالحوسبة السحابية وتحدياتها.

وتستضيف أوراكل في جناحها أكثر من 40 معرضاً لبعض شركائها في المنطقة وجناحاً خاصاً لعرض أعمال أوراكل. وفضلاً عن ذلك، سيتم حجز صالة المجلس الخاصة بكبار الشخصيات لاستضافة كبار العملاء المرموقين، بالإضافة إلى تخصيص غرف لإجراء مقابلات صحفية حصرية.

ويتوقع أن يزور معرض أوراكل في جيتكس أكثر من 10 آلاف زائر هذا العام للتعرف عن كثب على أحدث تطبيقات وتقنيات وأجهزة أوراكل، حيث يشهد معرض أوراكل نمواً مطرداً في عدد الزائرين كل عام.

وترتبط أوراكل بعلاقة شراكة وطيدة مع جيتكس حيث تشارك في المعرض للعام الحادي والعشرين على التوالي، حيث يتيح المعرض لأوراكل فرصة للتواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين ومع المنظمات والشركات من القطاعين العام والخاص في المنطقة. من جهته قال عبد الرحمن الذهيبان، نائب الرئيس، شركة أوراكل الشرق الأوسط وأفريقيا لصحيفة الجزيرة: «تشكل منطقة الشرق الأوسط سوقاً رئيسة لشركة أوراكل، وبالتالي فإن معرض جيتكس يُعتبر منصة مواتية لأوراكل لتسليط الضوء على منتجاتها وحلولها التقنية مع التركيز على ريادتها في السوق وتجديد التزامها للعملاء الحاليين والمحتملين في المنطقة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة