Wednesday  11/10/2011/2011 Issue 14257

الثلاثاء 13 ذو القعدة 1432  العدد  14257

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«التأمينات» تعرض على وزير العمل تعديل الاشتراك الاختياري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد الديدب

عقد مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية اجتماعاًَ مساء يوم الأحد الماضي بالمقر الرئيسي للمؤسسة بالرياض برئاسة معالي وزير العمل رئيس مجلس إدارة المؤسسة المهندس عادل بن محمد فقيه.

وعقب نهاية الاجتماع صرح نائب رئيس المجلس محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ سليمان بن سعد الحميد أن المجلس ناقش عدداً من المواضيع المدرجة في جدول أعماله ومنها العرض المقدم من المؤسسة لتعديل بعض نصوص اللوائح التنفيذية المتعلقة بالاشتراك الاختياري، حيث تبين من خلال التطبيق العملي أن هذه النصوص تحتاج إلى تعديل للتسهيل على المشتركين وتحقيقاً لمصلحة تطبيق النظام، وقد وافق المجلس على هذه التعديلات.

كما نظر المجلس في العرض المرفوع من المؤسسة لتطوير نظام الرقابة الحالي والذي يهدف لإضافة قيمة للمؤسسة من خلال إتباع أسلوب منهجي منظم متوافق مع أفضل الممارسات المهنية والمعايير الدولية والمحلية للمراجعة الداخلية، وقد وافق على بعض القرارات التي من شأنها تطوير وتحسين فعالية أعمال المراجعة الداخلية والرقابة المالية بالمؤسسة.

إضافة إلى ذلك اتخذ المجلس عدداً من القرارات المتعلقة بمعالجات تأمينية لعدد من المشتركين وأصحاب العمل بالإضافة إلى قرارات إدارية واستثمارية أخرى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة