Wednesday  11/10/2011/2011 Issue 14257

الثلاثاء 13 ذو القعدة 1432  العدد  14257

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد والأهلي يمثلان الأندية السعودية في بطولة العرب للأندية
عمان تستضيف بطولة الأندية العربية 23 واجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة الطاولة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تستضيف العاصمة الأردنية (عمان) بطولة الأندية العربية لكرة الطاولة في نسختها الثالثة والعشرين التي ستقام في الفترة من 12 إلى 19 أكتوبر وقد وصل فريق الاتحاد بطل الدوري السعودي للأردن بعد اكتمال تحضيراته للبطولة التي يسعى من خلالها للمنافسة على اللقب بصفته وصيفا للنسخة العربية السابقة وتم التعاقد مع اللاعب الأجنبي تشانج من هونج كونج ويعد من أبرز المصنفين في هذه اللعبة.

فيما يشارك الأهلي وصيف الدوري المحلي بعد إنجازه الخليجي الكبير بفوزه بالنسخة الأخيرة التي أقيمت الأسبوع الماضي في البحرين وقد استعاد كابتن الفريق خالد الحربي مستواه الفني الرفيع وتم التعاقد مع لاعب أجنبي من الصين مميز يرفع حظوظ الفريق في البطولة.

سيقام على هامش البطولة اجتماع للمكتب التنفيذي يوم الجمعة المقبل برئاسة رئيس الاتحاد العربي محمد بن عبد العزيز الحسيني وبحضور الأمين العام الدكتور محمد بن سليمان الرويشد ورئيس اللجنة الإعلامية الدكتور صالح بن ناصر الحمادي وأمين الصندوق سليمان بن علي الجميل وسكرتير الاتحاد العربي علاء مشعل، وسيتم في الاجتماع بحث العديد من المواضيع ومنها تحديد موعد ومكان بطولة كأس الاتحاد العربي للفئات العمرية والتي كانت مقررة في اليمن خلال شهر يوليه الماضي لكن الأحداث التي تشهدها اليمن حالت دون إقامة البطولة في موعدها، وينتظر أن يستضيف الأردن البطولة خلال شهر يناير 2012، باعتباره بديلا لليمن.

كما يترأس الدكتور محمد الرويشد اجتماع اللجنة الفنية الذي سيعقد مساء اليوم الثلاثاء لتوزيع المجموعات وتحديد آلية المنافسة.

البطولة تنطلق غدا الأربعاء في قاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب تحت رعاية الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية بمشاركة 22 فريقا للرجال و14 فريقا للسيدات أبرزها الأهلي المصري وسيكون فريق الزمالك المصري أبرز الفرق الغائبة عن البطولة وسيشارك بدلا عنه فريق الإنتاج الحربي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة